ضبط 1723 قضية اسلحة و8700 قضية جنائية وأمنية منذ بداية العام احباط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة غذائية (حلاوة) والقبض على أربعة متورطين بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2018-02-10 | 06:52 pm

1.4 مليون دينار ارباح الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو"

1.4 مليون دينار ارباح الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو"

جفرا نيوز - بالرغم من الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها المنطقة وانعكاساتها على الأردن بكل القطاعات الا أن ذلك وبحمد الله لم ينعكس سلبا على النتائج المالية الأولية للشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" التي تألقت وتأنقت بالنتائج المالية والأرباح حيث أظهرت البيانات والنتائج الأولية عن العام 2017 تحقيق ربحا صافيا بعد اقتطاع مخصص ضريبة الدخل ما مجموعه تقريبا 1.4 مليون دينار .
وبلغت إجمالي الأقساط المكتتبة حوالي 26.7 مليون دينار بزيادة ما نسبته 7% عن العام الماضي محققة انجاز بمستوى الأعجاز بخارطة شركات التأمين .
ومن الجدير ذكره أن الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" والتي تأسست قبل 42 عاماً هي شركة مساهمة عامة ويبلغ رأس مالها المصرح به والمدفوع 9.1 مليون دينار ويتولى رئاسة مجلس إدارتها رجل الأعمال وشيخ التأمين السيد وائل زعرب فيما يتولى منصب المدير العام الدكتور وليد زعرب .
وتقدم الشركة كافة أنواع التأمين بما فيها التأمين على المركبات ، والحياة ، والصحي والبحري والحريق وتأمين السفر وأنواع أخرى من التأمين .