جفرا نيوز : أخبار الأردن | 1.4 مليون دينار ارباح الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو"
شريط الأخبار
وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي
 

1.4 مليون دينار ارباح الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو"

جفرا نيوز - بالرغم من الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها المنطقة وانعكاساتها على الأردن بكل القطاعات الا أن ذلك وبحمد الله لم ينعكس سلبا على النتائج المالية الأولية للشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" التي تألقت وتأنقت بالنتائج المالية والأرباح حيث أظهرت البيانات والنتائج الأولية عن العام 2017 تحقيق ربحا صافيا بعد اقتطاع مخصص ضريبة الدخل ما مجموعه تقريبا 1.4 مليون دينار .
وبلغت إجمالي الأقساط المكتتبة حوالي 26.7 مليون دينار بزيادة ما نسبته 7% عن العام الماضي محققة انجاز بمستوى الأعجاز بخارطة شركات التأمين .
ومن الجدير ذكره أن الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو" والتي تأسست قبل 42 عاماً هي شركة مساهمة عامة ويبلغ رأس مالها المصرح به والمدفوع 9.1 مليون دينار ويتولى رئاسة مجلس إدارتها رجل الأعمال وشيخ التأمين السيد وائل زعرب فيما يتولى منصب المدير العام الدكتور وليد زعرب .
وتقدم الشركة كافة أنواع التأمين بما فيها التأمين على المركبات ، والحياة ، والصحي والبحري والحريق وتأمين السفر وأنواع أخرى من التأمين .