جفرا نيوز : أخبار الأردن | تجار بالكرك يقاطعون الالبان والمشروبات الغازية
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

تجار بالكرك يقاطعون الالبان والمشروبات الغازية

جفرا نيوز
 

قررت رابطة تجار لواء القصر شمال الكرك في بيان صدر عنها بتوقيع كافة تجار اللواء مقاطعة كافة مشتقات الالبان والعصائر والمشروبات الغازية بمختلف انواعها وعدم ادخالها الى متاجرهم ، وهذه هو القرار الثاني من نوعة في المحافظة اذ سبق للتجار في لواء فقوع ان اتخذوا قرارا مماثلا في الاسبوع الماضي .

وجاء القرار المقاطعة تاكيدا لرفض تجار اللواء للقرارات الحكومية التي تسببت في ارتفاع اسعار الكثير من المستلزمات الغذائية الاساسية للمواطنين ،و لتاكيد التعاطف مع المواطنين الذين اضر الغلاء باوضاعهم المعيشية وخاصة الاسر المعوزة منهم الذين ضيق عليهم الغلاء سبل العيش.

واكد التجار ان قرار المقاطعة سيستمر لحين عودة اسعار السلع المشار اليها الى ماكانت عليه سابقا لتخفيف عن المواطنين.

يشار الى ان لواء القصر يضم بلدات مدينة القصر والربه والياروت ودمنه وحمود والسماكية والروضة وشيحان وشحتور، اضافة الى بلدات قضاء الموجب اريحاوابوترابه ومسعر ومغير والعالية والجدعا ، فيما يزيد عدد سكانه عن50 الف نسمه.