شريط الأخبار
الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم
عاجل
 

تجار بالكرك يقاطعون الالبان والمشروبات الغازية

جفرا نيوز
 

قررت رابطة تجار لواء القصر شمال الكرك في بيان صدر عنها بتوقيع كافة تجار اللواء مقاطعة كافة مشتقات الالبان والعصائر والمشروبات الغازية بمختلف انواعها وعدم ادخالها الى متاجرهم ، وهذه هو القرار الثاني من نوعة في المحافظة اذ سبق للتجار في لواء فقوع ان اتخذوا قرارا مماثلا في الاسبوع الماضي .

وجاء القرار المقاطعة تاكيدا لرفض تجار اللواء للقرارات الحكومية التي تسببت في ارتفاع اسعار الكثير من المستلزمات الغذائية الاساسية للمواطنين ،و لتاكيد التعاطف مع المواطنين الذين اضر الغلاء باوضاعهم المعيشية وخاصة الاسر المعوزة منهم الذين ضيق عليهم الغلاء سبل العيش.

واكد التجار ان قرار المقاطعة سيستمر لحين عودة اسعار السلع المشار اليها الى ماكانت عليه سابقا لتخفيف عن المواطنين.

يشار الى ان لواء القصر يضم بلدات مدينة القصر والربه والياروت ودمنه وحمود والسماكية والروضة وشيحان وشحتور، اضافة الى بلدات قضاء الموجب اريحاوابوترابه ومسعر ومغير والعالية والجدعا ، فيما يزيد عدد سكانه عن50 الف نسمه.