جفرا نيوز : أخبار الأردن | gig – الأردن تشارك باليوم الوظيفي و حفل تخريج لخريجي برنامج طريقي "get into"
شريط الأخبار
خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب
 

gig – الأردن تشارك باليوم الوظيفي و حفل تخريج لخريجي برنامج طريقي "get into"

جفرا نيوز - حرصا من gig - الأردن على المشاركة بكافة المبادرات والفعاليات الشبابية التي من شأنها اعطاء فرص جديدة للخريجين في سوق التأمين فقد شاركت الشركة في اليوم الوظيفي لخريجي برنامج طريقي يوم الخميس الموافق 1/2/2018 في مركز تطوير الأعمال .
يهدف هذا اليوم الوظيفي للبرنامج لتزويد شركات التأمين العاملة في القطاع لمقابلة كفاءات شبابية تم تدريبهم بالتعاون ما بين مركز تطوير الاعمال وصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية والاتحاد الأردني لشركات التأمين بالإضافة إلى The Prince's Trust International بمجموعة متكاملة من المهارات العملية للتميز في بيئة العمل وتدريبهم على أساسيات التأمين من مبادئ التأمين وأنواع التأمين وإدارة المخاطر وبيع المنتجات التأمينية. وقد تم إعداد قاعة خاصة لممثلي شركات التامين ليتسنى لهم مقابلة فوج الخريجين للمساهمة في ملئ الشواغر المطلوبة لديهم بما يتناسب مع مهارات وكفاءات الخريجين.
هذا وقد مثل شركة gig – الأردن كل من السيد سعد فرحات – مدير دائرة خدمة ورعاية العملاء, والسيد فادي الفرا – مسؤول حسابات / دائرة تطوير الأعمال.