شريط الأخبار
المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش
عاجل
 

المسلماني : أعمال الخير لا ترتبط بالمناصب أو الكراسي

جفرا نيوز - بعد سنوات من افتتاحه بات المقر الخدماتي للنائب السابق أمجد المسلماني ملتقى للعديد من المناسبات الأجتماعية والثقافية والسياسية التي توثق العلاقة بين أبناء الشعب وتكتب التاريخ الأجتماعي للكثير من الإحداث التي شهدتها قاعات هذا المقر وكراسية التي استقبلت خلال هذه السنوات الالاف من الأردنيين.

وبين وقفة أحتجاجية وكلمة سياسية ملأت أرجاء المقر لتعبر عن رفض أو شجب فأن هذا المقر أيضاً أحتضن مئات المناسبات الأجتماعية من عزاء وفرح ليغدو بذلك بوابة للتعبير السياسي وبيتاً مجاني لمناسبات الكثير من الأردنيين في عزائهم وفرحهم
حتى أصبحت جدارنه في ذاكرة عائلة بدأت قصتها في هذا المكان.

المسلماني الذي أفتتح أبواب المقر وهو على كرسي البرلمان لم يغلقة يوماً في وجه أي طالب للمكان حتى بعد أن أنهى دورته البرلمانية في رسالة للجميع أن أعمال الخير لا ترتبط بالكراسي أو المناصب وأن العطاء مهما كان نوعه لا يتوقف عند أنتهاء المصالح.

واليوم يؤكد المسلماني على ذلك ببناءه قاعة جديدة في نفس المكان لتتسع إلى أكبر عدد ممكن من طالبي المكان وضيوفة وزوارة ولتتسع أيضاً حكاية المقر وتكبر كذلك رواياته.