جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني : أعمال الخير لا ترتبط بالمناصب أو الكراسي
شريط الأخبار
توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
 

المسلماني : أعمال الخير لا ترتبط بالمناصب أو الكراسي

جفرا نيوز - بعد سنوات من افتتاحه بات المقر الخدماتي للنائب السابق أمجد المسلماني ملتقى للعديد من المناسبات الأجتماعية والثقافية والسياسية التي توثق العلاقة بين أبناء الشعب وتكتب التاريخ الأجتماعي للكثير من الإحداث التي شهدتها قاعات هذا المقر وكراسية التي استقبلت خلال هذه السنوات الالاف من الأردنيين.

وبين وقفة أحتجاجية وكلمة سياسية ملأت أرجاء المقر لتعبر عن رفض أو شجب فأن هذا المقر أيضاً أحتضن مئات المناسبات الأجتماعية من عزاء وفرح ليغدو بذلك بوابة للتعبير السياسي وبيتاً مجاني لمناسبات الكثير من الأردنيين في عزائهم وفرحهم
حتى أصبحت جدارنه في ذاكرة عائلة بدأت قصتها في هذا المكان.

المسلماني الذي أفتتح أبواب المقر وهو على كرسي البرلمان لم يغلقة يوماً في وجه أي طالب للمكان حتى بعد أن أنهى دورته البرلمانية في رسالة للجميع أن أعمال الخير لا ترتبط بالكراسي أو المناصب وأن العطاء مهما كان نوعه لا يتوقف عند أنتهاء المصالح.

واليوم يؤكد المسلماني على ذلك ببناءه قاعة جديدة في نفس المكان لتتسع إلى أكبر عدد ممكن من طالبي المكان وضيوفة وزوارة ولتتسع أيضاً حكاية المقر وتكبر كذلك رواياته.