شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

توقيف سائق حافلة ومضيف بعد اتصال من مسؤول كبير في الديوان الملكي!

جفرا نيوز - شكا ركّاب رحلة على متن حافلة جت متجهة إلى محافظة اربد، صباح الأحد، من توقيف الأجهزة الأمنية سائق الحافلة التي كانوا يستقلّونها بعد اتصال أجراه مسؤول كبير في الديوان الملكي مع الأمن.
وفي التفاصيل، فإن مركبة سوداء اللون كانت تسير خلف الحافلة المتجهة إلى محافظة اربد، حيث ظلّ سائق المركبة يطلق "الزوامير" حتى تمكّنت الحافلة من فتح الطريق له، ليتجاوز الحافلة ويجبر سائقها على ركنها جانبا.
وقال ركّاب إن سائق المركبة أجرى اتصالا هاتفيا عرّف فيه عن شخصيته ووظيفته في الديوان الملكي، وطلب من الامن القدوم من أجل التعامل مع سائق المركبة، وهو ما حدث فعلا!
واستهجن الركاب تصرّف الموظف الكبير في الديوان الملكي، والذي بدا وكأنه يستغلّ وظيفته، كما أنه تسبب بتأخرهم عن موعد الوصول لحين قدوم سائق اخر واكمال الرحلة بالركاب، متسائلين عن سبب تصرّف الأمن بتلك الطريقة مع السائق والمضيف..