جفرا نيوز : أخبار الأردن | "تنفيذي النواب" يمنع المصورين من دخول القبة و زجاج حول الشرفات - تفاصيل
شريط الأخبار
وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان
 

"تنفيذي النواب" يمنع المصورين من دخول القبة و زجاج حول الشرفات - تفاصيل

جفرا نيوز - منع المكتب التنفيذي لمجلس النواب اليوم الاحد مصوري الوكالات الاخبارية من القيام بعملهم داخل المجلس ومنعهم من التصوير تحت قبة البرلمان ضمن حزمة قرارات "لتنظیم أعمال المجلس"، كما بررها المكتب.
القرارات المتخذة اخيرا تقضي یوضع زجاج حول الشرفات لغایات عزل الصوت،اضافة للسماح بتواجد المصورین على شرفات المجلس لمدة 5 دقائق فقط من بدایة المجلس.
و منعت التعليمات الجديدة تواجد الصحفیین والموظفین ومدراء مكاتب النواب والوزراء داخل القبة والقاعات المجاورة لھا.
كما نصت القرارات على الآتي:
یمنع تواجد المراجعین في القاعات والمكاتب المكاتب المجاورة للقبة.
السماح للصحفیین والمصورین القیام بأعمالھم وفقا لأحكام قانون "نقابة الصحفیین".
تخصیص مكان خاص في الشرفة لوسائل الإعلام.
ضرورة الاستئذان من رئاسة المجلس قبل الخروج من الجلسة.
و تاليا الكتاب الصادر عن المكتب التنفیذي للمجلس بتاریخ 7-2-2018