زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-02-11 | 05:15 pm

الطراونة : كنت متأهبا

الطراونة : كنت متأهبا

جفرا نيوز - برر رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة، الأحد، التأخر في التصويت على مذكرة حجب الثقة بـ"كثرة المداخلات النيابية"، على مشروع قانون المصادر الطبيعية.
وقال الطراونة، بعد رفض نواب رفعه لجلسة مسائية تشريعية، وتأجيل مناقشة المذكرة، "التأخير بسبب مداخلات النواب الكثيرة".
وتابع كنت متأهبا لمناقشة المذكرة في نهاية الجلسة، لكن المداخلات كثيرة".
وأقر مجلس النواب، خلال جلسة مسائية تشريعية، 14 مادة من مشروع قانون المصادر الطبيعية، الذي تبقى منه 38 مادة ، وفيحال أنهى المجلس النقاش بمشروع قانون المصادر الطبيعية، تُطرح المذكرة للمناقشة على جدول الأعمال.