شريط الأخبار
"كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

الطراونة : كنت متأهبا

جفرا نيوز - برر رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة، الأحد، التأخر في التصويت على مذكرة حجب الثقة بـ"كثرة المداخلات النيابية"، على مشروع قانون المصادر الطبيعية.
وقال الطراونة، بعد رفض نواب رفعه لجلسة مسائية تشريعية، وتأجيل مناقشة المذكرة، "التأخير بسبب مداخلات النواب الكثيرة".
وتابع كنت متأهبا لمناقشة المذكرة في نهاية الجلسة، لكن المداخلات كثيرة".
وأقر مجلس النواب، خلال جلسة مسائية تشريعية، 14 مادة من مشروع قانون المصادر الطبيعية، الذي تبقى منه 38 مادة ، وفيحال أنهى المجلس النقاش بمشروع قانون المصادر الطبيعية، تُطرح المذكرة للمناقشة على جدول الأعمال.