جفرا نيوز : أخبار الأردن | روجينا تشبه نفسها بأنجلينا جولي.. والجمهور يسخر منها.. صور
شريط الأخبار
‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا
عاجل
 

روجينا تشبه نفسها بأنجلينا جولي.. والجمهور يسخر منها.. صور


خضعت الفنانة المصرية روجينا لجلسة تصوير حديثة لصالح إحدى المجلات الفنية، بعدسة المصور محمود عاشور.

الفنانة المصرية أطلت في الجلسة بفستان أسود عاري أحد الكتفين فوقه فرو باللون الفوشيا، وتزينت بماكياج ترابي منحها اللون البرونزي، وتركت شعرها الأسود منسدلا.

روجينا شبهت نفسها في هذه الإطلالة بالفنانة العالمية أنجلينا جولي، ونشرت صورة من الجلسة بجوار صورة لأنجلينا، على حسابها على "انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: "روجينا جولي”.



عدد كبير من متابعي الفنانة المصرية سخروا من هذا التشبيه، حيث قال أحدهم: "مش عارف مين سرح عليكي”، وقال آخر: ” لا مش للدرجادى”، وغيرها من التعليقات.

يذكر أن آخر أعمال روجينا كان مسلسل "الطوفان”، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشاركها بطولته كل من وفاء عامر، وماجد المصري، وأحمدزاهر، وأيتن عامر، وهنا شيحة، ورامي وحيد، وصلاح عبدالله، ونادية رشاد، وغيرهم.