جفرا نيوز : أخبار الأردن | روجينا تشبه نفسها بأنجلينا جولي.. والجمهور يسخر منها.. صور
شريط الأخبار
قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم
عاجل
 

روجينا تشبه نفسها بأنجلينا جولي.. والجمهور يسخر منها.. صور


خضعت الفنانة المصرية روجينا لجلسة تصوير حديثة لصالح إحدى المجلات الفنية، بعدسة المصور محمود عاشور.

الفنانة المصرية أطلت في الجلسة بفستان أسود عاري أحد الكتفين فوقه فرو باللون الفوشيا، وتزينت بماكياج ترابي منحها اللون البرونزي، وتركت شعرها الأسود منسدلا.

روجينا شبهت نفسها في هذه الإطلالة بالفنانة العالمية أنجلينا جولي، ونشرت صورة من الجلسة بجوار صورة لأنجلينا، على حسابها على "انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: "روجينا جولي”.



عدد كبير من متابعي الفنانة المصرية سخروا من هذا التشبيه، حيث قال أحدهم: "مش عارف مين سرح عليكي”، وقال آخر: ” لا مش للدرجادى”، وغيرها من التعليقات.

يذكر أن آخر أعمال روجينا كان مسلسل "الطوفان”، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشاركها بطولته كل من وفاء عامر، وماجد المصري، وأحمدزاهر، وأيتن عامر، وهنا شيحة، ورامي وحيد، وصلاح عبدالله، ونادية رشاد، وغيرهم.