شريط الأخبار
"شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا"
عاجل
 

روجينا تشبه نفسها بأنجلينا جولي.. والجمهور يسخر منها.. صور


خضعت الفنانة المصرية روجينا لجلسة تصوير حديثة لصالح إحدى المجلات الفنية، بعدسة المصور محمود عاشور.

الفنانة المصرية أطلت في الجلسة بفستان أسود عاري أحد الكتفين فوقه فرو باللون الفوشيا، وتزينت بماكياج ترابي منحها اللون البرونزي، وتركت شعرها الأسود منسدلا.

روجينا شبهت نفسها في هذه الإطلالة بالفنانة العالمية أنجلينا جولي، ونشرت صورة من الجلسة بجوار صورة لأنجلينا، على حسابها على "انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: "روجينا جولي”.



عدد كبير من متابعي الفنانة المصرية سخروا من هذا التشبيه، حيث قال أحدهم: "مش عارف مين سرح عليكي”، وقال آخر: ” لا مش للدرجادى”، وغيرها من التعليقات.

يذكر أن آخر أعمال روجينا كان مسلسل "الطوفان”، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشاركها بطولته كل من وفاء عامر، وماجد المصري، وأحمدزاهر، وأيتن عامر، وهنا شيحة، ورامي وحيد، وصلاح عبدالله، ونادية رشاد، وغيرهم.