شريط الأخبار
الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين
عاجل
 

روعة الشرق ..حفل عشاء لسائقي التكسي الاصفر .. صور

جفرا نيوز - لبى مئات من سائقي التكسي الاصفر حفل عشاء اقامه مطعم روعة الشرق السياحي في شارع مكة تكريما 
و احتفالا بسائقي التكسي الاصفر و ما يقدمون من صورة مشرقة وبهية و لامعة عن الاردن أمام ضيوفه من  سياح عرب واجانب .


ومن جانبه ، قال صاحب المطعم وجوهر سميرات : أكد أن الاردن بحاجة ماسة للالتفات الى الاقتصاد السياحي ، لافتا الى أن صناعة سياحة دائمة يقوم على تفعيل الشراكة ما بين كافة القطاعات العاملة و الناشطة في السياحة .

و لفت الى أن سائقي التكسي يعلبون دورا هاما في الترويج غير المباشر والمباشر للسياحة ، و يقدمون صورة مشرقة وبهية لضيوف الاردن . 

واكد سميرات على ايمانه العميق  بان صناعة السياحة تبدأ من معاملة "رجل الامن"  على الحدود عند وصول السائح الى أن يغادر المملكة .


واضاف الى أن ادارة المطعم ستمضي في تكريس عرف احتفالي  لاقامة احتفالات  تكرم كافة القطاعات الناشطة والمتشابكة بشكل مباشر و غير مباشر بالقطاع السياحي . 


ويشار الى أن  روعة الشرق من أعرق مطاعم عمان ، ويحتضن يوميا أجمل وأرقى سهرات طرب العربي الاصيل وجلسات العود ، ويشارك بها فنانون ونجوم اردنيون وعرب وفرق غنائية وموسيقية  . وكما يمتاز المطعم بتقديم أطيب وأجود الاكلات العربية و الشامية والشرقية الباردة والساخنة .