شريط الأخبار
الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل)
 

روعة الشرق ..حفل عشاء لسائقي التكسي الاصفر .. صور

جفرا نيوز - لبى مئات من سائقي التكسي الاصفر حفل عشاء اقامه مطعم روعة الشرق السياحي في شارع مكة تكريما 
و احتفالا بسائقي التكسي الاصفر و ما يقدمون من صورة مشرقة وبهية و لامعة عن الاردن أمام ضيوفه من  سياح عرب واجانب .


ومن جانبه ، قال صاحب المطعم وجوهر سميرات : أكد أن الاردن بحاجة ماسة للالتفات الى الاقتصاد السياحي ، لافتا الى أن صناعة سياحة دائمة يقوم على تفعيل الشراكة ما بين كافة القطاعات العاملة و الناشطة في السياحة .

و لفت الى أن سائقي التكسي يعلبون دورا هاما في الترويج غير المباشر والمباشر للسياحة ، و يقدمون صورة مشرقة وبهية لضيوف الاردن . 

واكد سميرات على ايمانه العميق  بان صناعة السياحة تبدأ من معاملة "رجل الامن"  على الحدود عند وصول السائح الى أن يغادر المملكة .


واضاف الى أن ادارة المطعم ستمضي في تكريس عرف احتفالي  لاقامة احتفالات  تكرم كافة القطاعات الناشطة والمتشابكة بشكل مباشر و غير مباشر بالقطاع السياحي . 


ويشار الى أن  روعة الشرق من أعرق مطاعم عمان ، ويحتضن يوميا أجمل وأرقى سهرات طرب العربي الاصيل وجلسات العود ، ويشارك بها فنانون ونجوم اردنيون وعرب وفرق غنائية وموسيقية  . وكما يمتاز المطعم بتقديم أطيب وأجود الاكلات العربية و الشامية والشرقية الباردة والساخنة .