شريط الأخبار
الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل
 

مجلس النواب قد يمنح "التلفزيون الاردني" استثناءا في جانب التعيين..ما السبب ؟

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

من المنتظر ان تعقد لجنتي التوجيه الوطني والاعلام واللجنة المالية اجتماعا ظهر غد الثلاثاء لبحث ما اطلق عليه "خصوصية مؤسسة الاذاعة والتلفزيون وضرورة استثنائها من احكام نظام الخدمة المدنية" في جانب التعيينات.
ولم تعرف الاسباب التي قد تدفع بمجلس النواب الى منح الاستثناء اعلاه ، بالتزامن مع وجود انتقادات لاذعة للبطالة المقنعة المترسخه في المؤسسة.
الجدير بالذكر ان التلفزيون الاردني اعلن عن انطلاقه جديدة بداية الشهر الجاري ، وتعاقد مع عدد من المذيعين الجدد.
ويرى مراقبون ان محاولات النهوض بالتلفزيون الاردني ، تأتي في الوقت الذي سيعلن فيه عن انطلاقة قناة المملكة ، والتي من المتوقع ان تحقق نجاحا نوعيا لافتا على مستوى الاعلام المحلي والاقليمي.