ترخيص مبدئي لشركتي اتصالات جديدتين أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-02-12 | 08:54 pm

ميريام فارس تشعل حفل زفاف في أبوظبي بوصلة رقص طريفة.. صور وفيديو

ميريام فارس تشعل حفل زفاف في أبوظبي بوصلة رقص طريفة.. صور وفيديو

تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في حفل زفاف خاص أحيته لصالح إحدى عائلات أبوظبي، وشاركت محبيها أجواء الحفل بصور ومقاطع فيديو من الزفاف.

ملكة المسرح اشعلت حماس الحضور بباقة من أجمل أغانيها، كما زادت أجواء الزفاف بهجة بوصلات رقص خليجية طريفة، وقد اطلّت الفنانة اللبنانية خلال الحفل بفستان أنيق طويل منفوش مكشوف الكتفين، حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

من ناحية أخرى، بدأت ميريام فارس في التجهيز لألبومها الجديد بعد الوعكة الصحية التي أصابتها مؤخراً، حيث تعرضت لحادث، أجرت على إثره عملية جراحية في ساقها، إلا أنها تعافت بعد أسابيع، واستأنفت نشاطها الفني على الفور.
يُذكر أن كليب أغنية «شوف حالك عليي» كان آخر عمل طرحته الفنانة، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، توزيع وميكس وليد المسيح، والكليب إخراج شريف ترحيني.