شريط الأخبار
الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية 11 اصابة بحادثي سير في عمان والبلقاء الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء
عاجل
 

اجتماع حاشد للاسرة الاعلامية والفنية والصحافية بدعوة من المنتج نضال الخزاعلة - صور

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

تلبية لدعوه من المنتج الاردني نضال الخزاعلة ، توافد العشرات من الصحافيين والإعلاميين والفنانين الاردنيين ، في مطعم ديرة هلي بدابوق ، للقاء من نوع خاص ، وهو الوقوف مع الوطن في ظل الظروف التي يمر بها ، من ازمة اقتصادية وللتعبير عن وقوفهم خلف سياسة جلالة الملك والاجهزة الامنية ، ورفضهم القاطع لأي مظهر من مظاهر التظاهر الغير سلمي ، وعن ايمانهم المطلق بحرية التعبير الراقية والسلمية .
كما رحب المنتج الاردني نضال الخزاعلة بالحضور في كلمة القاها وأكد من خلالها بأهمية التكاتف ما بين الإعلاميين والفنانين والصحافيين من خلال اعمالهم وصفحاتهم ببث رسائل الى متابعيهم وتجسيد الصورة الطيبة للوطن وللانتماء الحقيقي لترابه ، مؤكدا بأنها سحابة صيف ستمر بحول الله وان من واجب الجميع ان يمنع كل من تسول نفسه ببث خطاب الكراهية والاشاعات المغرضه وان يعي الجميع بأن هذا البلد مستهدف ، وشهد اللقاء الكبير تواجد لمؤسسي وناشري المواقع الإلكترونية وعدد كبير من الصحافيين والإعلاميين العاملين بالمحطات الفضائية والإذاعات والفنانيين الاردنيين .
كما قام عدد من الحضور بإلقاء الكلمات ، اكدوا فيها اهمية الدور الإعلامي والصحفي والفني في الحفاظ على أمن البلد وتقديم التوعية اللازمة في كيفية التعامل مع الأزمات مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية ، وتمت قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء من اجهزتنا الامنية .