جفرا نيوز : أخبار الأردن | انتخابات فروع ‘‘المهندسين‘‘ الجمعة.. والعقبة تحسم بالتزكية
شريط الأخبار
الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء مصدر لجفرا : الرزاز سيوافق على سحب قانون الجرائم الالكترونية من النواب النائب الصقور يثني على قرار سحب قانون الجرائم الالكترونية ويؤكد على اهمية صون الحريات
عاجل
 

انتخابات فروع ‘‘المهندسين‘‘ الجمعة.. والعقبة تحسم بالتزكية

جفرا نيوز- أكد نقيب المهندسين ماجد الطباع في تصريحات أمس، أن انتخابات فروع النقابة تنطلق يوم الجمعة المقبل، مشيرا إلى أن النقابة تعمل على ترسيخ اللامركزية في إدارة فروعها، لتمكينها من تقديم أفضل الخدمات للمنتسبين.
بدوره، قال رئيس لجنة إدارة الانتخابات خالد القدومي إن نتائج انتخابات مجلس فرع النقابة في محافظة العقبة حسمت كاملة بالتزكية، حيث فاز عامر الحباشنة بمنصب رئيس مجلس الفرع، وبعضوية كل من: ختام الحوامدة، وطه ياسين، وأمجد عبيدات، ووسيم بقاعين، وعدي الطبيب، وتوفيق العطيوي). وأضاف أن نتائج الهيئة المركزية للفرع حسمت سابقا بالتزكية، وفاز بعضوية الهيئة كل من محمد الطراونة، وماهر حجازين، ومحمد الزعبي، وعزالدين الرواشدة، وعفيف أبوعفيفة.
ولفت إلى ان الكشوفات النهائية للمهندسين المترشحين للمواقع المختلفة في انتخابات فروع النقابة، أظهرت ترشح 6 مهندسين لرئاسة مجلس فرع إربد، و19 لعضوية مجلس الفرع، بينما ترشح 51 لعضوية الهيئة المركزية، فيما ترشح لموقع الرئيس لفرع الزرقاء 4، ولعضوية المجلس 19، وللمركزية 29.
وقال إنه ترشح لموقع الرئيس لفرع البلقاء 4، ولعضوية المجلس 17، وللمركزية 9، ولموقع الرئيس في فرع الطفيلة اثنان، ولعضوية المجلس 12، وللمركزية 10، وترشح لموقع الرئيس لفرع الكرك مهندسان، ولعضوية المجلس 8، وللمركزية 8، وترشح لموقع الرئيس في فرع عجلون مهندسان، ولعضوية المجلس 11 وللمركزية 8.
وتابع أنه ترشح لموقع الرئيس في فرع جرش مهندسان، ولعضوية المجلس 9، بينما حسمت المركزية بالتزكية، وحسم موقع الرئيس في فرع مادبا بالتزكية، وترشح لعضوية المجلس 7.
وبين أن باب الترشيح لعضوية مجالس الشعب الهندسية الثلاث (المعمارية والكهربائية والكيميائية) فتح الثلاثاء الماضي، ويغلق مساء الاثنين المقبل، فيما تجري انتخابات هذه الشعب الاربعاء الثامن والعشرين من الشهر الحالي. وأضاف أن باب الترشيح للشعب الهندسية الثلاث (المدنية والميكانيكية والمناجم والتعدين) فتح الخميس الماضي ويغلق الأربعاء المقبل، وتجري انتخاباتها يوم الجمعة الثاني من الشهر المقبل.