شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

انتخابات فروع ‘‘المهندسين‘‘ الجمعة.. والعقبة تحسم بالتزكية

جفرا نيوز- أكد نقيب المهندسين ماجد الطباع في تصريحات أمس، أن انتخابات فروع النقابة تنطلق يوم الجمعة المقبل، مشيرا إلى أن النقابة تعمل على ترسيخ اللامركزية في إدارة فروعها، لتمكينها من تقديم أفضل الخدمات للمنتسبين.
بدوره، قال رئيس لجنة إدارة الانتخابات خالد القدومي إن نتائج انتخابات مجلس فرع النقابة في محافظة العقبة حسمت كاملة بالتزكية، حيث فاز عامر الحباشنة بمنصب رئيس مجلس الفرع، وبعضوية كل من: ختام الحوامدة، وطه ياسين، وأمجد عبيدات، ووسيم بقاعين، وعدي الطبيب، وتوفيق العطيوي). وأضاف أن نتائج الهيئة المركزية للفرع حسمت سابقا بالتزكية، وفاز بعضوية الهيئة كل من محمد الطراونة، وماهر حجازين، ومحمد الزعبي، وعزالدين الرواشدة، وعفيف أبوعفيفة.
ولفت إلى ان الكشوفات النهائية للمهندسين المترشحين للمواقع المختلفة في انتخابات فروع النقابة، أظهرت ترشح 6 مهندسين لرئاسة مجلس فرع إربد، و19 لعضوية مجلس الفرع، بينما ترشح 51 لعضوية الهيئة المركزية، فيما ترشح لموقع الرئيس لفرع الزرقاء 4، ولعضوية المجلس 19، وللمركزية 29.
وقال إنه ترشح لموقع الرئيس لفرع البلقاء 4، ولعضوية المجلس 17، وللمركزية 9، ولموقع الرئيس في فرع الطفيلة اثنان، ولعضوية المجلس 12، وللمركزية 10، وترشح لموقع الرئيس لفرع الكرك مهندسان، ولعضوية المجلس 8، وللمركزية 8، وترشح لموقع الرئيس في فرع عجلون مهندسان، ولعضوية المجلس 11 وللمركزية 8.
وتابع أنه ترشح لموقع الرئيس في فرع جرش مهندسان، ولعضوية المجلس 9، بينما حسمت المركزية بالتزكية، وحسم موقع الرئيس في فرع مادبا بالتزكية، وترشح لعضوية المجلس 7.
وبين أن باب الترشيح لعضوية مجالس الشعب الهندسية الثلاث (المعمارية والكهربائية والكيميائية) فتح الثلاثاء الماضي، ويغلق مساء الاثنين المقبل، فيما تجري انتخابات هذه الشعب الاربعاء الثامن والعشرين من الشهر الحالي. وأضاف أن باب الترشيح للشعب الهندسية الثلاث (المدنية والميكانيكية والمناجم والتعدين) فتح الخميس الماضي ويغلق الأربعاء المقبل، وتجري انتخاباتها يوم الجمعة الثاني من الشهر المقبل.