شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

فلسطين النيابية ترفض عودة طاقم السفارة الاسرائيلية الى عمان

جفرا نيوز

تعرب لجنة فلسطين النيابية عن رفضها عودة طاقم السفارة الاسرائيلية مع سفير جديد الى العاصمة عمان دون ان يتم تحقيق المطلوب وهو تحويل المجرم حارس السفارة الاسرائيلية للقضاء ومحاكمته بما يستحق .

وتبين اللجنة للاسف الشديد ان هذا القرار الذي اتخذته الحكومة الاردنية جاء لرفضها للأغلبية النيابية التي طالبت بطرد السفير الاسرائيلي وسحب السفير الاردني من تل ابيب خاصة وان الكيان الصهيوني مستمر في اعماله العدوانية في تنكيل الشعب الفلسطيني الاعزل من قتل واعتقال وانتهاك المقدسات الاسلامية والمسيحية وعلى رأسها القدس الشريف والتي تتعرض الى محاولات التهويد يوميا من هذا الكيان من اجل قيام الهيكل المزعوم .

وتؤكد لجنة فلسطين انها ترفض رفضا قاطعا عودة طاقم السفارة الى ارض الوطن ونستهجن هذا الاجراء الحكومي المرفوض وستقوم اللجنة باتخاذ كافة الاجراءات التي تعبر عن نبض الشارع في رفض عودة الطاقم خاصة وان قرار الرئيس الامريكي في اعتراف القدس عاصمة للكيان يؤكد السعي الاسرائيلي من اجل انهاء القضية الفلسطينية والغاء حق العودة وانتهاك المقدسات الاسلامية والمسيحية .

ان لجنة فلسطين تصر على ان الأردن لن يتساهل ولن يتنازل عن إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعن حقوقة تجاة جريمة السفارة واستشهاد القاضي رائد زعيتر .