شريط الأخبار
تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية
عاجل
 

شكاوى من تأخر منح اعفاء "مرضى السرطان" في وحدة معالجة الديوان

جفرا نيوز - اشتكى مواطنون من التعقيدات والوقت الطويل الذي يلزم وحدة المعالجة الطبية في الديوان الملكي لمنح مرضى السرطان اعفاء طبيا في مركز الحسين للسرطان باعتباره مركزا متخصصا لعلاج ذلك المرض.
كما تسائلوا بحديثهم لـجفرا نيوز عن الاسباب التي تستدعي استغراق اللجنة المتخصصة في تلك الوحدة لوقت طويل جدا للرد على المرضى الذين توصف حالتهم بالحرجة و التي تحتاج لتدخل طبي باقصى سرعة ممكنة  وفي مركز متخصص، حيث ان التأخير في منح الاعفاءات ربما يتسبب بفقدان حياة المرضى.
و انتقد عدد من المراجعين لوحدة المعالجة الطبية من الازدحامات اثناء مراجعاتهم لها ، اضافة لتعامل بعض الموظفين بشكل غير لائق معهم.
وكانت الحكومة مؤخرا قد اعلنت عن أوقفت التعامل بالإعفاءات الطبية و تحويلها الى الديوانالملكي ، لغايات التنسيق و المتابعة الإلكترونية.