شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

الوزني رئيسا ً تنفيذيا ً للشرق العربي للتأمين "gig- Jordan"

جفرا نيوز - صرح رئيس مجلس إدارة شركة الشرق العربي للتأمين gig - Jordan ناصر اللوزي بأن مجلس إدارة الشركة قد اتخذ قرارا ً في جلسته الأخيرة والتي عقدت بتاريخ (13/2/2018) بتعيين الدكتورعلي عادل الوزني رئيسا ً تنفيذيا ً للشركة اعتباراً من نهاية الشهر الحالي.

وأكد اللوزي أن انضمام الوزني إلى شركة الشرق العربي للتأمين سيسهم في تحقيق أهداف الشركة ويمكَنها من تجاوز التحديات التي تمر بها صناعة التأمين بشكل عام، نظرا ً لما يتمتع به من خبرات عملية ومؤهلات علمية ومهنية.

يحمل الدكتورعلي الوزني شهادة الدكتوراه في التسويق وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال وشهادة البكالوريوس في المحاسبة وشهادة ممارسة التأمين من معهد التأمين البريطاني، كما سبق وشغل منصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين لدورتين متتاليتين خلال الفترة من (2015) وحتى هذا التاريخ بعد أن كان عضوا ً في مجلس إدارة الاتحاد خلال الدورات من (2009-2015).

كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية لدورتين متتاليتين خلال الفترة من (2012-2016) بعد أن كان عضوا ً في مجلس إدارتها للفترة من (2010 إلى 2012)

ويمثَل الدكتورعلي سوق التأمين الأردني في مجلس إدارة الاتحاد العام العربي للتأمين – القاهرة، وهو عضو في مجلس أمناء كلية التربية والعلوم – الأنروا منذ العام (2013)

كما شغل خلال السنوات العشر الماضية منصب الرئيس التنفيذي لشركة سوليدريتي - الأولى للتأمين في عمان وهي عضو في مجموعة سوليدريتي القابضة – البحرين، كما عمل عضوا ً لمجلس إدارة شركات تأمين في كل من الأردن والبحرين والسعودية.

يذكر بأن الدكتورعلي الوزني قد عمل سابقا ً نائباً للرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين خلال الفترة من العام (2000) وحتى العام (2008) ، كما عمل في القطاع المصرفي والتأميني لثمان سنوات قبل العام (2000).


وتحتل شركة الشرق العربي للتأمين / gig - Jordan المركز الأول في سوق التأمين الأردني من حيث الحصة السوقية، وهي عضو في مجموعة الخليج للتأمين - الكويت والتي تعمل في أحد عشر بلدا ً في المنطقة وتعتبر واحدة من أكبر مجموعات التأمين في المنطقة.