جفرا نيوز : أخبار الأردن | أبو حفيظة يبحث آلية التعاون مع وحدة أمن الاستثمار لرصد أحتياجات المستثمرين
شريط الأخبار
قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء
عاجل
 

أبو حفيظة يبحث آلية التعاون مع وحدة أمن الاستثمار لرصد أحتياجات المستثمرين


جفرا نيوز- بحث مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعيه مأمون ابوحفيظه آلية التنسيق والتعاون المشترك من قبل وحدة أمن الإستثمار مع المستثمرين للتعامل مع أي حدث يؤثر عليهم وتذليل العوائق التي تؤثر عليهم.

وأكد أبو حفيظة خلال أجتماع عقد بمكتبه اليوم بحضور مدير وحدة أمن الاستثمار العقيد باسل الحويطات ومدير مكتب مخابرات جنوب شرق عمان ومدير شرطة شرق عمان ومجموعه من الاجهزه الامنيه ان هذه الوحده انشأت باهتمام صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني لخدمه المستثمرين وتذليل اي عائق قد يواجه المستثمرين وتحفيزهم على الإستثمار .

وبين أن وحدة الاستثمار تحرص على رصد أحتياجات المستثمرين منذ عامين من خلال جهاز أمني استخباري مشيرا إلى آلية العمل الجماعي من خلال التواصل مع أرقام وهواتف الوحدة لتذليل العقبات والصعوبات التي تواجه المستثمر وتلقي الشكاوى في حال ورودها والتعامل معها على الفور.