شريط الأخبار
الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم
عاجل
 

أبو حفيظة يبحث آلية التعاون مع وحدة أمن الاستثمار لرصد أحتياجات المستثمرين


جفرا نيوز- بحث مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعيه مأمون ابوحفيظه آلية التنسيق والتعاون المشترك من قبل وحدة أمن الإستثمار مع المستثمرين للتعامل مع أي حدث يؤثر عليهم وتذليل العوائق التي تؤثر عليهم.

وأكد أبو حفيظة خلال أجتماع عقد بمكتبه اليوم بحضور مدير وحدة أمن الاستثمار العقيد باسل الحويطات ومدير مكتب مخابرات جنوب شرق عمان ومدير شرطة شرق عمان ومجموعه من الاجهزه الامنيه ان هذه الوحده انشأت باهتمام صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني لخدمه المستثمرين وتذليل اي عائق قد يواجه المستثمرين وتحفيزهم على الإستثمار .

وبين أن وحدة الاستثمار تحرص على رصد أحتياجات المستثمرين منذ عامين من خلال جهاز أمني استخباري مشيرا إلى آلية العمل الجماعي من خلال التواصل مع أرقام وهواتف الوحدة لتذليل العقبات والصعوبات التي تواجه المستثمر وتلقي الشكاوى في حال ورودها والتعامل معها على الفور.