جفرا نيوز : أخبار الأردن | 7 قتلى وعشرات الجرحى بإطلاق نار داخل مدرسة في امريكا (صور)
شريط الأخبار
مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
عاجل
 

7 قتلى وعشرات الجرحى بإطلاق نار داخل مدرسة في امريكا (صور)



جفرا نيوز- أسفر حادث إطلاق نار في مدرسة بولاية فلوريدا الأمريكية، الأربعاء عن سقوط 7 قتلى ونحو عشرات الجرحى، حسبما أفادت قناة CBS4 Miami التلفزيونية المحلية.

وأعلن مسؤول في خدمة المطافئ بولاية فلوريدا الأمريكية في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أن شخصا واحدا على الأقل قتل جراء حادث إطلاق للنار في مدرسة بمدينة باركلند جنوبي الولاية.

لكن بيل نيلسون، السيناتور عن ولاية فلوريدا، قال لقناة Fox News إن عددا من الأشخاص لقوا مصرعهم جراء الحادث الذي وقع في مدرسة "مارجوري ستونمان داغلاس"، على بعد 72 كيلومترا شمالي مدينة ميامي.

وقالت قناة WSVN 7 التلفزيونية المحلية إن المشتبه بتورطه في إطلاق النار تم القبض عليه من قبل رجال الأمن. وبثت القناة لقطات تظهر رجال الأمن يُجلسون شابا في سيارة الشرطة بعد تفتيشه.

فيما قالت WSVN 7 سابقا إن الشرطة تعرفت على هوية مطلق النار، وهو أحد طلاب المدرسة السابقين.

وقال البيت الأبيض إن الرئيس دونالد ترامب اتصل بحاكم ولاية فلوريدا ريك سكوت ليؤكد استعداده لتقديم المساعدة الفدرالية اللازمة له على خلفية الهجوم على المدرسة، في حال وجود حاجة إليها.