جفرا نيوز : أخبار الأردن | تخفيضات كبيرة على جميع أسعار تذاكر الملكية الأردنية اعتباراً من (اليوم)
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

تخفيضات كبيرة على جميع أسعار تذاكر الملكية الأردنية اعتباراً من (اليوم)

449 دينار أعلى سعر في العرض الجديد

جفرا نيوز - كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية (اليوم) عن حملة تخفيضات جديدة واسعة النطاق على أسعار تذاكر السفر والتي تطال جميع الوجهات على شبكة الخطوط، وتستمر من اليوم وحتى السادس والعشرين من شهر شباط الجاري .

وتعرض الملكية الأردنية تفاصيل هذه الحملة عبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بعنوان (Fabulous February Fares) وتتضمن تقديم أسعار تشجيعية للمسافرين على الدرجة السياحية، بحيث يمكنهم الحجز وشراء التذاكر خلال الفترة المذكورة للسفر بها ما بين الأول من نيسان المقبل وحتى السابع من شهر حزيران 2018، والإقامة في بلد المقصد لمدة تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى ثلاثين يوماً .

وقالت الملكية الأردنية أن الأسعار التشجيعية المعروضة تشمل كافة الضرائب، وهي تتضمن بيع تذاكر السفر لرحلتي الذهاب والإياب سواء كانت بداية الرحلة من عمان أو من أي من المحطات الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان، حيث تكون الأسعار إذا بدأت الرحلة من عمان ـ مثلاً ـ على النحو التالي : بيروت، القاهرة، لارنكا 179 دينار، وبين عمان وكل من : بغداد، البصرة، النجف، جدة، المدينة المنورة، الدمام، الرياض، دبي، أبو ظبي، الكويت، الدوحة، أثينا بقيمة 209 دنانير، وبين عمان وكل من : الجزائر، تونس، الخرطوم بقيمة 269 ديناراً .

كما تشمل الحملة بيع التذاكر للسفر من عمان والعودة إليها من : بانكوك، كوالالمبور، هونغ كونغ بقيمة 319 دينار وبين عمان وكل من : روما، جنيف، زيورخ، أمستردام، باريس، موسكو، مدريد، برشلونة، لندن، ميونخ، برلين، فرانكفورت، فينا واسطنبول بقيمة 349 دينار، أما الرحلات بين عمان وكل من : نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال فقد تم تخفيض أسعارها لتصل إلى 449 دينار فقط .

وعلّق المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر على هذه الأسعار المخفضة، مؤكداً أنها تضاهي الى حد كبير أسعار الشركات منخفضة التكاليف، وهي تأتي في ضوء الطلب المتزايد من المسافرين على الحجز مع الملكية الأردنية كلما أطلقت الشركة حملة جديدة وعروض أسعار مغرية، مشيراً إلى أن الشركة تستجيب لرغبات مسافريها وتستهدف جذب مسافرين جدد بأسعار زهيدة تلبي كافة الإحتياجات وعلى جميع مقاطع شبكة الملكية الأردنية حول العالم .

ودعا بيشلر المسافرين إلى الإستفادة من هذه الفرص الكبيرة وسرعة حجز وشراء التذاكر في الفترة المذكورة سواء بزيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني ww.rj.comw أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو الإتصال على هاتف مركز الإتصال التابع للشركة 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن ومختلف أنحاء العالم .