تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية" الملك يعود إلى أرض الوطن منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-02-15 | 04:35 pm

الصحة والبيئة النيابية تلتقي اتحاد الجمعيات البيئة

الصحة والبيئة النيابية تلتقي اتحاد الجمعيات البيئة

جفرا نيوز - عقدت لجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب، اليوم الخميس، لقاء مع اتحاد الجمعيات البيئية تناول أوجه التعاون والتنسيق بين اللجنة والاتحاد.
وقال رئيس اللجنة النائب ابراهيم البدور ان اللجنة منفتحة على رؤى وتصورات الاتحاد فيما يتعلق بالوضع البيئي في الاردن والتشريعات الناظمة للعمل البيئي، مبينا ان اللجنة عقدت هذا اللقاء في الوقت الذي تقوم بدراسة قانون ادارة النفايات.
وقال النائب مرزوق الدعجة ان اللجنة تسعى الى التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني الوطنية والتي تلعب دورا مهما في تسليط الضوء على القضايا التي تهم الاردنيين والعمل البيئي يعد من اهم هذه القضايا.
وعرض رئيس اتحاد الجمعيات البيئية عمر الشوشان ابرز القضايا التي تهم الاتحاد ودور مجلس النواب في ايصال صوت هذه الجمعيات الى الجهات المسؤولة.
وجرى على هامش اللقاء بحث العديد من الاشكالات التي تواجه الجمعيات البيئية ومن بينها التمويل الاجنبي والعلاقة بين مؤسسات الدولة وخصوصا وزارة البيئة وهذه الجمعيات.