جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصحة والبيئة النيابية تلتقي اتحاد الجمعيات البيئة
شريط الأخبار
العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق
عاجل
 

الصحة والبيئة النيابية تلتقي اتحاد الجمعيات البيئة

جفرا نيوز - عقدت لجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب، اليوم الخميس، لقاء مع اتحاد الجمعيات البيئية تناول أوجه التعاون والتنسيق بين اللجنة والاتحاد.
وقال رئيس اللجنة النائب ابراهيم البدور ان اللجنة منفتحة على رؤى وتصورات الاتحاد فيما يتعلق بالوضع البيئي في الاردن والتشريعات الناظمة للعمل البيئي، مبينا ان اللجنة عقدت هذا اللقاء في الوقت الذي تقوم بدراسة قانون ادارة النفايات.
وقال النائب مرزوق الدعجة ان اللجنة تسعى الى التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني الوطنية والتي تلعب دورا مهما في تسليط الضوء على القضايا التي تهم الاردنيين والعمل البيئي يعد من اهم هذه القضايا.
وعرض رئيس اتحاد الجمعيات البيئية عمر الشوشان ابرز القضايا التي تهم الاتحاد ودور مجلس النواب في ايصال صوت هذه الجمعيات الى الجهات المسؤولة.
وجرى على هامش اللقاء بحث العديد من الاشكالات التي تواجه الجمعيات البيئية ومن بينها التمويل الاجنبي والعلاقة بين مؤسسات الدولة وخصوصا وزارة البيئة وهذه الجمعيات.