شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

الصحة والبيئة النيابية تلتقي اتحاد الجمعيات البيئة

جفرا نيوز - عقدت لجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب، اليوم الخميس، لقاء مع اتحاد الجمعيات البيئية تناول أوجه التعاون والتنسيق بين اللجنة والاتحاد.
وقال رئيس اللجنة النائب ابراهيم البدور ان اللجنة منفتحة على رؤى وتصورات الاتحاد فيما يتعلق بالوضع البيئي في الاردن والتشريعات الناظمة للعمل البيئي، مبينا ان اللجنة عقدت هذا اللقاء في الوقت الذي تقوم بدراسة قانون ادارة النفايات.
وقال النائب مرزوق الدعجة ان اللجنة تسعى الى التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني الوطنية والتي تلعب دورا مهما في تسليط الضوء على القضايا التي تهم الاردنيين والعمل البيئي يعد من اهم هذه القضايا.
وعرض رئيس اتحاد الجمعيات البيئية عمر الشوشان ابرز القضايا التي تهم الاتحاد ودور مجلس النواب في ايصال صوت هذه الجمعيات الى الجهات المسؤولة.
وجرى على هامش اللقاء بحث العديد من الاشكالات التي تواجه الجمعيات البيئية ومن بينها التمويل الاجنبي والعلاقة بين مؤسسات الدولة وخصوصا وزارة البيئة وهذه الجمعيات.