شريط الأخبار
إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان
عاجل
 

طرد قادة بقاعدة أمريكية في أوكيناوا لتنزه أحدهم عاريا ومخمورا

جفرا نيوز -
طردت القيادة الأمريكية ثلاثة من قادة كتيبة مشاة البحرية المرابطة في قاعدة أوكيناوا اليابانية من الخدمة، بعد ضبط أحدهم عاريا وفي حالة سكر في إحدى الغابات، حسب صحيفة نافي تايمز.

وقالت الصحيفة إن من بين المطرودين الضابط جيسون غابارد الذي يعتبر المذنب الأساسي، حيث كان ينتعل حذاء فقط عندما تم ضبطه في الغابة. أما زميلاه جيمس شو وجيسون هولدن، فقد حاولا إخفاء الحادثة، خشية تلقي توبيخ من القيادة العليا، إلا أن السكان المحليين، الذين وجدوا الضابط في وضع مخجل أبلغوا عنه.

وذكرت كيت كوك المتحدثة الرسمية باسم القيادة العسكرية للبحرية 'عندما تكون هناك دلائل على خرق قيم الجيش، فإننا نجري تحقيقات مناسبة ونتخذ الإجراءات اللازمة'.

وأضافت كوك 'الثقة هي أساس كل ما نقوم به كجيش محترف. ونتوقع أن يتصرف جنودنا على هذا الأساس، لإظهار هذه الصفات والولاء لمبادئهم وتبرير الثقة الموضوعة فيهم.

وغالبا ما يحتج سكان جزيرة أوكيناوا التي تتخذها القوات الأمريكية قاعدة لها في اليابان على سلوك العسكريين الأمريكيين المرابطين هناك، والأضرار الناتجة عن تحركات آلياتهم ومروحياتهم التي خربت عدة منازل في المنطقة.