شريط الأخبار
منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية
 

من المسؤول عن تعطيل معاملة مستثمر في منطقة اليرموك ؟

جفرا نيوز - خاص
على ما يبدو ان الاستثمار في الاردن اصبح من عجائب الدنيا السبع ، ليس بسهولة اجراءات البدء فيه ومنح المستثمرين مزايا تشجعهم على اقامته، بل في تعطيله ووضع العراقيل الكفيلة بطرده.

مستثمر محلي يعمل في مشاريع بناء الاسكانات والعقارات يتم تعطيل معاملته في امانة عمان وتحديدا في منطقة اليرموك،والاسباب غير معروفة !.

اعتاد المستثمر الذي فضل عدم ذكر إسمه على انجاز معاملته خلال اسبوع واحد ، اذ يقتضي البناء الحصول على ترخيص من امانة عمان والدائرة المختصة،فإما يأتي الرفض او القبول من اللجنة المحلية بناء على شروحات المهندس المختص.

وهنا نتساءل عن المسؤول عن تعطيل هذة المعاملة والاستثمار ،يا معالي امين عمان يوسف الشواربة ، هل هو مدير منطقة اليرموك ؟ ام رئيس اللجنة المحلية ؟ ، ولماذا يتحدث الموظفون عن ان المعاملة موجودة في ادراج مبنى المنطقة وتعطل من قبل مسؤول بشكل متعمد ؟.

والا يعد ذلك تعطيلا للاستثمار وطرد له في بلد يعاني اقتصاده من قلة الاستثمار والمستثمرين.

ننتظر الاجابة من معالي الشواربة الذي عودنا على الاجابة بكل شفافية.