شريط الأخبار
إحالة قضية بقيمة (5,5) مليون دينار في احدى الشركات الصناعية لمحكمة الجنايات كناكرية يعلن وقف شراء المركبات الحكومية "الفايز" يتحدث عن صفقة القرن والوضع الاقتصادي (373) الف شهادة عدم محكومية اصدرتها وازرة العدل منذ بداية العام الرزاز يفتتح طريق الملك سلمان" الزرقاء - الأزرق - العمري" (صور) نقيب المحامين لجفرا : من يفرج عنه بالعفو العام سيحصل على "عدم محكومية"و التجسس والارهاب المخدرات والشيكات لن يشملها الرزاز خلال افتتاحه لمصنع للألبسة في الأزرق: الشباب الأردني قادر ومصمم على العمل الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في منتج بودرة للأطفال الوزارية القانونية تعقد اولى اجتماعاتها اليوم حول "العفو العام" و تحيله للنواب "الاربعاء" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ايام قليلة على التعديل الوزاري الثاني لحكومة الرزاز - تفاصيل طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء - تفاصيل انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية
عاجل
 

نتائج انتخابات فروع "المهندسين" - اسماء


جفرا نيوز- اعلن رئيس لجنة الانتخاب لفرع نقابة المهندسين بالكرك، الجمعة، فوز المهندس وسام توفيق المجالي في الانتخابات التي جرت في قاعة مجمع النقابات بالكرك وحصل على 415صوتا من عدد الذين يحق لهم الانتخاب البالغ 464 بنسبة 41 بالمئة ،لافتا الى ان عدد الهيئة العامة 1140 مهندسا ومهندسة .

وكان اعضاء الهيئة المركزية فازوا بالتزكية من المهندسين الدكتور سلطان الطراونة وزياد محمد البطوش وايمن محمود الحباشنة وعايد احمد الطراونة وعمار نايف لهلسا.

إلى ذلك، فاز المهندس باسل شهاب عضيبات في انتخابات نقابة المهندسين في جرش، وحصل على 199 صوتا مقابل 65 صوتا لمنافسه المهندس ابراهيم أبو زيد.

وفاز بعضوية مجلس الفرع كل من المهندسين طلال مسعود وعادل الدلابيح ورياض عضيبات وياسر العتوم وخلدون المارديني وجمال حبايبة.

وفازت الهيئة المركزية للفرع بالتزكية وتشكلت من المهندسين رحاب العتوم ومعاذ جرن ووفاء حوامدة وزياد بني مصطفى وفريال العتوم .

وكانت الهيئة العامة اقرت التقريرين المالي والاداري للفرع في وقت سابق .

وفي الزرقاء، فازت القائمة البيضاء بانتخابات فرع نقابة المهندسين خلال الانتخابات التي جرت في مجمع النقابات المهنية بالمحافظة بحصولها على 702 صوتا من أصوات المقترعين .

وقال الناطق الاعلامي للفرع سامر القصراوي، إنه أدلى 1486 مهندسا في الانتخابات التي بدأت صباح اليوم الجمعة بأصواتهم من أصل 4500 مهندس يحق لهم التصويت .

وبين ان رئيس القائمة البيضاء المهندس سامي قاسم حصل على 702 صوتا ، فيما ان أعضاء مجلس الفرع الفائزين عن القائمة البيضاء هم :المهندس علي مطر ،والمهندس نضال البدور ،والمهندس ابراهيم الغويري ،والمهندس محمود مهيدات ،والمهندس ابراهيم الحوري ، والمهندس محمد الشطريط .

ولفت الى انه تنافس في الانتخابات ثلاث قوائم ، هي : البيضاء ، ونمو ، ومهني ، حيث حصل المهندس خالد البلوي عن قائمة ' نمو ' على 562 صوتا ، فيما حصل المهندس محمد الطريفي عن قائمة ' مهني ' على 195 صوتا.

من جهته، اعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة عجلون المهندس يوسف الزغول نتائج الانتخابات للفرع حيث فاز برئاسة الفرع المهندس خالد العنانزة وحصل على 117 صوتا مقابل 99 صوتا لمنافسه المهندس يحيى القضاه والعضوية فاز بها كل من المهندسين ضرار العرود وشوقي المومني وأحمد بني نصر و رواء الصمادي ودعاء المومني ومامون العنانزة .

كما فاز في لجنة الهيئة المركزية المهندسون سمر السيوف وسمير ابو سمره و محمد مهدي الغرايبة وعادل بني فواز وعماد المومني.