شريط الأخبار
إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان
عاجل
 

شهيدان بقصف مدفعي للاحتلال على غزة

جفرا نيوز - أعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة فجر يوم الأحد، أن طواقمها انتشلت جثمان شهيدَيْن جراء القصف المدفعي لقوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة مساء السبت.
وذكر المتحدث باسم الصحة أشرف القدرة في بيان، أن الشهيدين هما: سالم محمد صباح "أبوغيث"، وعبدالله أيمن أبوشيخة ويبلغان من العمر (17 عامًا) وكلاهما من حي السلام برفح.
وكان القدرة قد أفاد في وقت سابق من مساء السبت، أن الطواقم الطبية أسعفت إصابَتْين ونقلتهما إلى المستشفى الأوروبي بخانيونس، فيما لا زالت تبحث عن آخرَيْن.
وقالت وكالة "صفا" الفلسطينية، إن هاتين الإصابتين نجمتا عن محاولة أربعة شبان العودة إلى الأراضي المحتلة عبر السياج الفاصل.
وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت مساء السبت سلسة غارات استهدفت أراضٍ زراعية شرقي مدينة غزة وموقعا عسكريا جنوبها وآخر بمدينة خانيونس جنوب القطاع، فيما جددت قصفها فجر الأحد للموقع العسكري جنوبي غزة.