ضبط (100) برميل عصير مشمش فاسد في جرش اسطول جــت يحمل المجموعات السياحية للبترا لتسجيل رقم قياسي فريد السبت دوام للضريبة للاستفادة من اعفاء الغرامات وتقديم الاقرارات تخصيص 5% من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين - تفاصيل أجواء ربيعية دافئة تعم المملكة خلال الأيام الثلاثة المقبلة - تفاصيل وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفيات الجمعة 26-4-2019 القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ”تجارة الأردن“ تطالب بإعادة النظر بقرار منع استیراد السلع السوریة عشريني يهدد بالانتحار من جسر عبدون صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن الأمن: الرحالة حطاب صوّر قرب وحدة عسكرية اصابة مرتب امن عام خلال ضبط شخص هدد بقتل اخوته في صويلح رئيس الوزراء يهاتف الصحفي الحباشنة غرايبة يؤكد أهمية استثمار الشباب كشف هوية مطلقي النار على مركبتين لشخص يعمل بشركة نقل سياحي بالفحيص السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات .. تفاصيل في سابقة قضائية: “القتل القصد” للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الطفل كنان تنقلات واسعة بين الدبلوماسيين في الخارجية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-02-18 | 10:39 am

شهيدان بقصف مدفعي للاحتلال على غزة

شهيدان بقصف مدفعي للاحتلال على غزة

جفرا نيوز - أعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة فجر يوم الأحد، أن طواقمها انتشلت جثمان شهيدَيْن جراء القصف المدفعي لقوات الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة مساء السبت.
وذكر المتحدث باسم الصحة أشرف القدرة في بيان، أن الشهيدين هما: سالم محمد صباح "أبوغيث"، وعبدالله أيمن أبوشيخة ويبلغان من العمر (17 عامًا) وكلاهما من حي السلام برفح.
وكان القدرة قد أفاد في وقت سابق من مساء السبت، أن الطواقم الطبية أسعفت إصابَتْين ونقلتهما إلى المستشفى الأوروبي بخانيونس، فيما لا زالت تبحث عن آخرَيْن.
وقالت وكالة "صفا" الفلسطينية، إن هاتين الإصابتين نجمتا عن محاولة أربعة شبان العودة إلى الأراضي المحتلة عبر السياج الفاصل.
وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت مساء السبت سلسة غارات استهدفت أراضٍ زراعية شرقي مدينة غزة وموقعا عسكريا جنوبها وآخر بمدينة خانيونس جنوب القطاع، فيما جددت قصفها فجر الأحد للموقع العسكري جنوبي غزة.