شريط الأخبار
بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تتأثر بها المملكة اليوم - تفاصيل الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا
عاجل
 

تحطم طائرة ركاب إيرانية على متنها 66 راكبا

جفرا نيوز - اعلن مسؤول الطوارئ الايرانية تحطم طائرة من نوع ATR كانت متجهة من طهران إلى مدينة ياسوج جنوبي البلاد، وعلى متنها 60 راكبا اضافة الى طاقمها المكون من ستة اشخاص.
ونقل التلفزيون الإيراني، عن رئيس لجنة الأمن القومي علاء الدين بروجردي تاكيده ان الطائرة التي اختفت عن شاشات الرادار خلال رحلة لها من طهران الى ياسوج قد سقطت في ضواحي سميرم بمحافظة اصفهان وسط البلاد.
وأشار إلى أن عمليات البحث عن الطائرة والتدقيق بهوية المسافرين مستمرة، مبينا ان الطائرة سقطت بعد عشرين دقيقة من إقلاعها من مطار مهر آباد بطهران".