جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرياطي : " اتهامات الدميسي كاذبة وباطلة"
شريط الأخبار
طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق"
عاجل
 

الرياطي : " اتهامات الدميسي كاذبة وباطلة"

 
جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

قال النائب محمد الرياطي ان شكوى لجنة فلسطين بحقه باطلة ، مبينا انه سيقوم بمقاضاة زميله نائب رئيس لجنة فلسطين قصي الدميسي.
وطالب الرياطي اثناء اجتماع لجنة النظام والسلوك برئاسة النائب محمود النعيمات ،ظهر الاحد، بما اطلق عليه تقديم دلائل على انه قام بتحشيد عدد من الاشخاص في محافظة العقبة للاعتداء على نواب لجنة فلسطين.
وقال الرياطي : "ان حديث النواب حازم المجالي وقصي الدميسي ويحيى السعود كذب".
ولم يقدم الرياطي دلائل على حديثه،واسهب في اطلاع اللجنة على مجريات الحدث.
وقرر النعيمات رفع محضر النظر في الشكوى ، واصدار قرار وتوصيات اللجنة الاسبوع المقبل.
وكان الدميسي اتهم محمد الرياطي في جلسة نيابية سابقة، بـ"محاولة ضرب أعضاء لجنة فلسطين، في العقبة". 
وقال الدميسي : إن "الرياطي دعا أعضاء لجنة فلسطين، لاستضافتهم في غرفة تجارة العقبة، ليكتشفوا أنهم تعرضوا لمكيدة". وأوضح أن "الرياطي حاول الاعتداء على أعضاء اللجنة، في غرفة التجارة".