رسالة مؤثرة من طفل على قبر والده تثير ضجة على مواقع التواصل لمَ تغضب أحزاب من تعديل نظام التمويل؟ "السير" تضبط شخصين ارتكبا مخالفات خطرة في إربد وجرش الجمارك تحبط تهريب (20) ألف حبة مخدرة داخل مركبة اقتراح نيابي بزيادة رواتب موظفي الحكومة "لتحريك الأسواق" والحموري : تكلفة الرواتب (400) مليون شهريا ! بعد (285) يوما في دوار الرابع ..الحكومة تطلق "المتسوق الخفي" صرف إكراميات لذوي كافة شهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية الصفدي يلتقي المبعوث الشخصي للرئيس الفرنسي لسوريا الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية المبيضين يفتتح فعاليات " المؤتمر الأردني الأول لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة السعودية تعلن دعمها للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الغرابية يتعهد بحجب تطبيقين "جيني وكوين"..والنقل لن نتهاون مع "التطبيقات الذكية" المخالفة الأمانة تصدر7584 كتاب موافقة على إيصال خدمات الملك يهنئ بالعيد الوطني لتونس الأمانة تمدد إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني أمام المواطنين لإستكمال أعمال المرحلة الثالثة هل تمتلك "شويكه" الخبرة الكافية للإستمرار بوزارة السياحة و الحفاظ على (3) مليار دينار ..؟ نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين وصلت 64% حتى الساعة 12 صباحا احباط تهريب (312) سيجارة الكترونية السلايطة : انتخابات المعلمين تسير بكل سلالة ويسر الاردنيون يستخدمون الانترنت بنسبة 62% في المئة للآباء و87% لأمهات و 94 %للأبناء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-02-18 | 05:16 pm

الرفاعي والمجالي تحت القبة والصرايرة على الشرفات !! صور

الرفاعي والمجالي تحت القبة والصرايرة على الشرفات !! صور

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

شهدت جلسة التصويت على مذكرة الثقة التي اجريت مساء الاحد تواجدا لعدد من كبار رجالات الدولة الذين حضروا التصويت سواء كانوا من على مقاعدهم تحت القبة او عبر شرفات المجلس.
ابرز الحضور كان رئيس الوزراء الاسبق دولة العين سمير الرفاعي ، وكذلك وزير الداخلية الاسبق معالي العين حسين المجالي ، اضافة لرئيس مجلس ادارة البوتاس معالي جمال الصرايرة.
الملفت في الامر هو ارتباط اسمي المجالي والصرايرة بالتعديل الحكومي المنوي اجراءه قريبا من قبل رئيس الورزاء د.هاني الملقي.
المجالي والصرايرة من ابرز الاسماء المتوقع دخولها في الحكومة الجديدة والمرشحة لشغل موقع نائب رئيس الوزراء خلفا للوزير الحالي د.ممدوح العبادي ، كما كانت قد اشارت جفرا نيوز في تقارير سابقة لها ، مما يعد حضورهما اليوم مؤشرا قويا لهذا الطرح !