جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرفاعي والمجالي تحت القبة والصرايرة على الشرفات !! صور
شريط الأخبار
الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي
عاجل
 

الرفاعي والمجالي تحت القبة والصرايرة على الشرفات !! صور

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

شهدت جلسة التصويت على مذكرة الثقة التي اجريت مساء الاحد تواجدا لعدد من كبار رجالات الدولة الذين حضروا التصويت سواء كانوا من على مقاعدهم تحت القبة او عبر شرفات المجلس.
ابرز الحضور كان رئيس الوزراء الاسبق دولة العين سمير الرفاعي ، وكذلك وزير الداخلية الاسبق معالي العين حسين المجالي ، اضافة لرئيس مجلس ادارة البوتاس معالي جمال الصرايرة.
الملفت في الامر هو ارتباط اسمي المجالي والصرايرة بالتعديل الحكومي المنوي اجراءه قريبا من قبل رئيس الورزاء د.هاني الملقي.
المجالي والصرايرة من ابرز الاسماء المتوقع دخولها في الحكومة الجديدة والمرشحة لشغل موقع نائب رئيس الوزراء خلفا للوزير الحالي د.ممدوح العبادي ، كما كانت قد اشارت جفرا نيوز في تقارير سابقة لها ، مما يعد حضورهما اليوم مؤشرا قويا لهذا الطرح !