جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشوابكة أسدل الستارة عن شبهات الفساد في الفوسفات
شريط الأخبار
الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق
عاجل
 

الشوابكة أسدل الستارة عن شبهات الفساد في الفوسفات

جفرا نيوز - خاص
 

لا يمكن المرور على قرار هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بتحويل ملف التجاوزات القانونية والمالية في شركة الفوسفات الى القضاء دون الاشارة بأمانة الى رجل ساهم بتحويل الملف من مجلس النواب الى الهيئة.

رئيس لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النائب زيد الشوابكة ضرب مثالا يحتذى به في صلابة الموقف الوطني ورفض الضغوطات التي مورست عليه لايقاف تحويل الملف الى الهيئة.

الشوابكة الذي عقد اجتماعات مكثقة مع رؤساء ومدراء سابقين وحاليين في الشركة سبقت تحويل الملف الى مكافحة الفساد وبحسب مقربون منه قام بإغلاق هاتفه لايام عدة بعد تدخل شخصيات لثنيه عن تحويل الملف، لكن مضى قدما في قراره.

لتكتشف اللجنة برئاسة الشوابكة وجود دلائل على شبهات فساد بعشرات الملايين من الدنانير.