شريط الأخبار
ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء) بالصور.. مركبة تداهم واجهة محل تجاري في اربد ميركل تزور الأردن غداًً والأمير ويليام في 25 الجاري الأمانة تنذر مدينة ألعاب جديدة في عمان قطر تحذر الأردنيين مجدداً تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال وهروب آخر إلى رومانيا القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا مليون و437 ألفا الدخل السياحي حتى شهر آيار حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد
 

الشوابكة أسدل الستارة عن شبهات الفساد في الفوسفات

جفرا نيوز - خاص
 

لا يمكن المرور على قرار هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بتحويل ملف التجاوزات القانونية والمالية في شركة الفوسفات الى القضاء دون الاشارة بأمانة الى رجل ساهم بتحويل الملف من مجلس النواب الى الهيئة.

رئيس لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النائب زيد الشوابكة ضرب مثالا يحتذى به في صلابة الموقف الوطني ورفض الضغوطات التي مورست عليه لايقاف تحويل الملف الى الهيئة.

الشوابكة الذي عقد اجتماعات مكثقة مع رؤساء ومدراء سابقين وحاليين في الشركة سبقت تحويل الملف الى مكافحة الفساد وبحسب مقربون منه قام بإغلاق هاتفه لايام عدة بعد تدخل شخصيات لثنيه عن تحويل الملف، لكن مضى قدما في قراره.

لتكتشف اللجنة برئاسة الشوابكة وجود دلائل على شبهات فساد بعشرات الملايين من الدنانير.