شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

تطورات جديدة بقضية فساد نتنياهو

جفرا نيوز-  مددت المحكمة الإسرائيلية العليا، اعتقال عدد من الأشخاص بينهم مسؤولين في شركة "بيزيك" للاتصالات ومستشار إعلامي مقرب من رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، على هامش قضية الفساد المعروفة إعلاميا بـ "الملف 4000" للاشتباه بتلقيهم رشاوى وممارسة الاحتيال.

وبحسب هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، الأحد، أدلى مدير عام الموقع الاخباري الإلكتروني "والا" إيلان يشوعا، والمحرر السابق في الموقع ينون ماغال، بإفادتهما ضمن التحقيقات في هذه القضية المرتبطة بنتنياهو بتقديمه تسهيلات مالية لأصحاب شركة الاتصالات "بيزيك" مقابل تحيز الخط التحريري للموقع الإخباري التابع للشركة لصالحه.

وتعقيبا على تحقيقات الشرطة الإسرائيلية قال نتنياهو في بيان سابق، إن هذا تحقيق عبث آخر تم الشروع فيه رضوخا للضغوط من جانب وسائل الإعلام التي تشن حملة إعلامية شرسة ضده.

وأضاف نتنياهو "بعد خيبة الأمل حول قضية الهدايا غير المشروعة، ومحادثات نتنياهو مع موزيس، وملف الغواصات، قامت وسائل الإعلام بالضغط لإيجاد بالون جديد أطلق عليه 4000 بخصوص تحقيقات شركة بيزيك. هذه أيضا فقاعة اصطناعية لن يتمخض عنها أي شيء".

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد اعتقلت خمسة مسؤولين كبار بعضهم مقرب من نتنياهو، للتحقيق بالقضية الجديدة المعروفة إعلاميا بـ "ملف 4000".

وتعتبر هذه القضية الثالثة التي تلاحق نتنياهو بشبهة الفساد بعد توصيات الشرطة بقضيتين سابقتين وتحويلها للمستشار القانوني لتقديم لائحة اتهام ضده.