جفرا نيوز : أخبار الأردن | فينيكس: أداء قوي في الربع الرابع يعيد الشركة الى الأرباح
شريط الأخبار
النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا ..
عاجل
 

فينيكس: أداء قوي في الربع الرابع يعيد الشركة الى الأرباح

جفرا نيوز

أظهرت النتائج الأولية لشركة فينيكس العربية القابضة لعام 2017 و التي أفصحت عنها الشركة نهاية الأسبوع الماضي أداءا قويا في الربع الرابع نتج عنه عودة الشركة الى تحقيق أرباح تشغيلية من مشاريعها، اضافة الى نتائج و انجازات أخرى ألقت بأثرها الايجابي على النتائج السنوية.

و بذلك يعتبر الربع الرابع من عام 2017 نقطة تحول رئيسية تعلن انتهاء عامين من الاصلاح و اعادة الهيكلة لتبدأ مرحلة النمو و اعادة الانطلاق للشركة.

أما عن أهم الانجازات في هذا الربع فتتركز في المحاور التالية:

1-المشاريع:

·مشروع ضاحية الأندلسية / مادبا: الخروج بشكل كامل من مشروع ضاحية الأندلسية بعد انجاز كافة أعماله.

·مشروع فلل الجاردنز / الزرقاء: البدء بتشطيب المرحلة الثانية من الفلل و بيع و التنازل عن حوالي 20% من فلل المرحلة الأولى.

·مشروع منتجع البحر الأحمر/ العقبة: انجاز حوالي ال90% من أعمال تشطيب فلل المرحلة الأولى و 25% من أعمال تشطيب فلل المرحلة الثانية اضافة الى انجاز ما نسبته حوالي ال40% من أعمال البنية التحتية للمرحلتين.

2-الملفات القانونية: مباشرة الشركة باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لتحصيل حقوقها لدى الأطراف الأخرى سواء كانت جهات خاصة أو حكومية أو حتى مكاتب قانونية، و تتمثل هذه الحقوق بالذمم المستحقة أو بدل العطل و الضرر الناتج عن تعطيل أو تأخير من هذه الجهات. بهذا تكون الشركة انتقلت من مرحلة الدفاع الى مرحلة المطالبة و التحصيل.

3-تقدم ملحوظ في الملف المقدم لهيئة النزاهة و مكافحة الفساد خلال الربع الرابع، و الذي من المتوقع أن يحقق للشركة حجم من التدفق النقدي و الايرادات يعطيها أفضلية في قطاع التطوير العقاري في الأردن.