شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

أمن وحماية الاستثمار تقبض على طالب أتاوة من مستثمر

جفرا نيوز - ألقت وحدة أمن وحماية الاستثمار القبض على أحد ارباب السوابق بعد قيامه بطلب أتاوة من أحد المستثمرين بحسب مصدر أمني.
وقال المصدر إن وحدة أمن وحماية الاستثمار باشرت منذ أيام التحقيق في شكوى تقدم بها احد المستثمرين (مالك احدى شركات الادوية في العاصمة) بعد قيام أحد الأشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية بالتواصل معه وطلب مبالغ مالية منه دون وجه حق.
واضاف ان الفريق التحقيقي الذي تولى القضية من وحدة أمن وحماية الاستثمار تمكن بعد جمع المعلومات بكافة الطرق من تحديد هوية ذلك الشخص، وتبين أنه من ذوي الاسبقيات الجرمية في قضايا السرقات المختلفة وحيازة المواد المخدرة ويحمل 15 قيدا جرميا سابقا، وتم وضع كمين خاص لإلقاء القبض عليه بعد تحديد مكان تواجده.
وتابع المصدر انه ومن خلال الكمين الذي تم وضعه له تمكن فريق التحقيق من إلقاء القبض عليه، وجرى تحويله لإدارة البحث الجنائي للتوسع بالتحقيق معه تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية الرادعة بحقه.