جفرا نيوز : أخبار الأردن | أمن وحماية الاستثمار تقبض على طالب أتاوة من مستثمر
شريط الأخبار
وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي
 

أمن وحماية الاستثمار تقبض على طالب أتاوة من مستثمر

جفرا نيوز - ألقت وحدة أمن وحماية الاستثمار القبض على أحد ارباب السوابق بعد قيامه بطلب أتاوة من أحد المستثمرين بحسب مصدر أمني.
وقال المصدر إن وحدة أمن وحماية الاستثمار باشرت منذ أيام التحقيق في شكوى تقدم بها احد المستثمرين (مالك احدى شركات الادوية في العاصمة) بعد قيام أحد الأشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية بالتواصل معه وطلب مبالغ مالية منه دون وجه حق.
واضاف ان الفريق التحقيقي الذي تولى القضية من وحدة أمن وحماية الاستثمار تمكن بعد جمع المعلومات بكافة الطرق من تحديد هوية ذلك الشخص، وتبين أنه من ذوي الاسبقيات الجرمية في قضايا السرقات المختلفة وحيازة المواد المخدرة ويحمل 15 قيدا جرميا سابقا، وتم وضع كمين خاص لإلقاء القبض عليه بعد تحديد مكان تواجده.
وتابع المصدر انه ومن خلال الكمين الذي تم وضعه له تمكن فريق التحقيق من إلقاء القبض عليه، وجرى تحويله لإدارة البحث الجنائي للتوسع بالتحقيق معه تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية الرادعة بحقه.