لمَ تغضب أحزاب من تعديل نظام التمويل؟ "السير" تضبط شخصين ارتكبا مخالفات خطرة في إربد وجرش الجمارك تحبط تهريب (20) ألف حبة مخدرة داخل مركبة اقتراح نيابي بزيادة رواتب موظفي الحكومة "لتحريك الأسواق" والحموري : تكلفة الرواتب (400) مليون شهريا ! بعد (285) يوما في دوار الرابع ..الحكومة تطلق "المتسوق الخفي" صرف إكراميات لذوي كافة شهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية الصفدي يلتقي المبعوث الشخصي للرئيس الفرنسي لسوريا الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية المبيضين يفتتح فعاليات " المؤتمر الأردني الأول لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة السعودية تعلن دعمها للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الغرابية يتعهد بحجب تطبيقين "جيني وكوين"..والنقل لن نتهاون مع "التطبيقات الذكية" المخالفة الأمانة تصدر7584 كتاب موافقة على إيصال خدمات الملك يهنئ بالعيد الوطني لتونس الأمانة تمدد إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني أمام المواطنين لإستكمال أعمال المرحلة الثالثة هل تمتلك "شويكه" الخبرة الكافية للإستمرار بوزارة السياحة و الحفاظ على (3) مليار دينار ..؟ نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين وصلت 64% حتى الساعة 12 صباحا احباط تهريب (312) سيجارة الكترونية السلايطة : انتخابات المعلمين تسير بكل سلالة ويسر الاردنيون يستخدمون الانترنت بنسبة 62% في المئة للآباء و87% لأمهات و 94 %للأبناء الامن يكشف هوية شخص ارتكب عدد من السرقات في الزرقاء ويداهم منزل مطلوب خطير في المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-02-19 | 04:33 pm

أمن وحماية الاستثمار تقبض على طالب أتاوة من مستثمر

أمن وحماية الاستثمار تقبض على طالب أتاوة من مستثمر

جفرا نيوز - ألقت وحدة أمن وحماية الاستثمار القبض على أحد ارباب السوابق بعد قيامه بطلب أتاوة من أحد المستثمرين بحسب مصدر أمني.
وقال المصدر إن وحدة أمن وحماية الاستثمار باشرت منذ أيام التحقيق في شكوى تقدم بها احد المستثمرين (مالك احدى شركات الادوية في العاصمة) بعد قيام أحد الأشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية بالتواصل معه وطلب مبالغ مالية منه دون وجه حق.
واضاف ان الفريق التحقيقي الذي تولى القضية من وحدة أمن وحماية الاستثمار تمكن بعد جمع المعلومات بكافة الطرق من تحديد هوية ذلك الشخص، وتبين أنه من ذوي الاسبقيات الجرمية في قضايا السرقات المختلفة وحيازة المواد المخدرة ويحمل 15 قيدا جرميا سابقا، وتم وضع كمين خاص لإلقاء القبض عليه بعد تحديد مكان تواجده.
وتابع المصدر انه ومن خلال الكمين الذي تم وضعه له تمكن فريق التحقيق من إلقاء القبض عليه، وجرى تحويله لإدارة البحث الجنائي للتوسع بالتحقيق معه تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية الرادعة بحقه.