شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

منصة زين للابداع (ZINC) تستضيف فعالية إطلاق تطبيق "أسفار"

جفرا نيوز -  استضافت منصة زين للإبداع (ZINC) فعالية اطلاق تطبيق "أسفار" "Asfar Jordan"، الأول من نوعه في المملكة والمختص في صناعة السياحة والضيافة والآثار في الأردن، والذي قامت بإطلاقه مؤسسة عالم أسفار الأردن للتطبيقات الذكية بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين الأردن يوسف أبو مطاوع وعدد من ممثلي قطاع السياحة والخدمات الفندقية والنقل والمطاعم والتنمية الاقتصادية والاستثمار.

وخلال الفعالية، شرح المؤسس والمدير العام لتطبيق"Asfar Jordan"، ياسر مهيار عن التطبيق وعن استخداماته في مجال السياحة حيث يقدم التطبيق للمتصفح خدمة استعراض مختلف المواقع الأثرية المنتشرة في محافظات المملكة مع إمكانية الوصول اليها بكل سهولة عبر خدمة (MAPS) ، بالإضافة الى خدمة الحجوزات في المطاعم السياحية.

يعد تطبيق "أسفار" الأول من نوعه في الأردن، ويتضمن العديد من المزايا حيث يتيح تحديد مكان الموقع السياحي أو الأثري الذي ينوي السائح الذهاب اليه واختيار الفندق أو الشقق الفندقية التي يرغب بالنزول بها، بالإضافة الى خدمة الحجز الإلكتروني للمطاعم بعد الاطلاع على مرافق المطعم كافة. ويمكن تنزيل التطبيق على الهواتف الذكية العاملة بنظامي iOS و Android ومن خلال الرابط: www.asfarjordan.com باللغتين العربية والانجليزية.

وأشار مهيار الى أن التطبيق يعمل في حال اختار السائح الموقع والفندق على الدخول تلقائيا على خدمة "الجي بي اس" (MAPS) لتحديد الموقع الذي يرغب بقصده والمدة الزمنية التي سيستغرقها للوصول اليه. كما يقوم التطبيق بعرض كافة ما يحتاجه السائح من خدمات سياحية وترفيهية بشكل سهل ومتطور يلبي احتيجات الزوار بما يساهم في إطالة مدة إقامتهم السياحية في المملكة.