شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

منصة زين للابداع (ZINC) تستضيف فعالية إطلاق تطبيق "أسفار"

جفرا نيوز -  استضافت منصة زين للإبداع (ZINC) فعالية اطلاق تطبيق "أسفار" "Asfar Jordan"، الأول من نوعه في المملكة والمختص في صناعة السياحة والضيافة والآثار في الأردن، والذي قامت بإطلاقه مؤسسة عالم أسفار الأردن للتطبيقات الذكية بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين الأردن يوسف أبو مطاوع وعدد من ممثلي قطاع السياحة والخدمات الفندقية والنقل والمطاعم والتنمية الاقتصادية والاستثمار.

وخلال الفعالية، شرح المؤسس والمدير العام لتطبيق"Asfar Jordan"، ياسر مهيار عن التطبيق وعن استخداماته في مجال السياحة حيث يقدم التطبيق للمتصفح خدمة استعراض مختلف المواقع الأثرية المنتشرة في محافظات المملكة مع إمكانية الوصول اليها بكل سهولة عبر خدمة (MAPS) ، بالإضافة الى خدمة الحجوزات في المطاعم السياحية.

يعد تطبيق "أسفار" الأول من نوعه في الأردن، ويتضمن العديد من المزايا حيث يتيح تحديد مكان الموقع السياحي أو الأثري الذي ينوي السائح الذهاب اليه واختيار الفندق أو الشقق الفندقية التي يرغب بالنزول بها، بالإضافة الى خدمة الحجز الإلكتروني للمطاعم بعد الاطلاع على مرافق المطعم كافة. ويمكن تنزيل التطبيق على الهواتف الذكية العاملة بنظامي iOS و Android ومن خلال الرابط: www.asfarjordan.com باللغتين العربية والانجليزية.

وأشار مهيار الى أن التطبيق يعمل في حال اختار السائح الموقع والفندق على الدخول تلقائيا على خدمة "الجي بي اس" (MAPS) لتحديد الموقع الذي يرغب بقصده والمدة الزمنية التي سيستغرقها للوصول اليه. كما يقوم التطبيق بعرض كافة ما يحتاجه السائح من خدمات سياحية وترفيهية بشكل سهل ومتطور يلبي احتيجات الزوار بما يساهم في إطالة مدة إقامتهم السياحية في المملكة.