شريط الأخبار
العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد
عاجل
 

الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية

جفرا نيوز- خاص

حتى لحظة كتابة هذا التقرير فإن الهدية التي أرسلها عضو في مجلس النواب إلى رئيس الوزراء هاني الملقي بمناسبة عودته إلى المملكة، مجهولة الشكل والقيمة، لكن إرجاع الملقي للهدية وعدم قبوله بأدب جم، وبرسالة اعتذار تكشف أن الهدية ثمينة جدا، إذ كتب الملقي على رسالة اعتذار قبول الهدية: "ذلك إنني لا أستطيع رد مثلها مالياً لكم"، وهو ما يعني أن القيمة الباهظة أو المرتفعة للنائب أكبر من "القدرة المالية" للرئيس الملقي، وهي خطوة لاقت استحسان أوساط أردنية عدة اعتبرت خطوة الملقي خطوة أولى نحو البعد عن التأويلات والتفسيرات، وقطع الطريق على مناخ خصب للشائعات، فيما لم يُعْرف أيضا النائب الذي وصفه الملقي بـ"الصديق والمحترم".
وجاءت رسالة الملقي بخصوص الهدية قبل ساعات قليلة سبقت توجهه إلى مدينة الحسين الطبية للمباشرة بالخطة العلاجية وفق برنامج طبي قرره الأطباء، لكن الرئيس الملقي استبق وصوله إلى مدينة الحسين الطبية بزيارة إلى الكاتب الصحفي المتخصص بالشأن الاقتصادي فهد الفانك، الذي اعتبره الملقي خير من كتب في الشأن الاقتصادي صحافياً، مثمنا دور الفانك في الشأن المحلي، وإسهاماته في الحقول السياسية والإعلامية والمعرفية، إذ تمنى الملقي للفانك العمر المديد، والصحة والعافية.