جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقع مفاجآت كبيرة بـ "تعديل الملقي".. خلال أيام قليلة
شريط الأخبار
توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
 

توقع مفاجآت كبيرة بـ "تعديل الملقي".. خلال أيام قليلة

جفرا نيوز- خاص

يُخطّط رئيس الحكومة الدكتور هاني الملقي لحكومة قوية ومتجانسة، والأهم مختلفة قبل نهاية الأسبوع الحالي، أو مطلع الأسبوع المقبل على أبعد تقدير، فيما تقول مصادر ومعطيات إن الرئيس الذي بدأ "اتصالات محدودة" جوبه حتى الآن باعتذار عدة شخصيات سياسية الانضمام إلى الوزارة المعدلة، فيما لا يعني ذلك ألا تتوقع المصادر "مفاجآت خاصة" على صعيد التعديل الوزاري، الذي لا تزال الصورة بشأنه ضبابية حتى لحظة إعداد هذا التقرير.
وبحسب المعلومات التي أمكن لفريق صحافيي موقع جفرا نيوز الإحاطة بها، وجمعها خلال الساعات القليلة الماضية، فإن رجل الأعمال والسياسي رجائي المعشر طلب من الملقي أن يعفيه من الاختيار كنائب لرئيس الوزراء، وهو ما دفع الملقي إلى التفكير بخيار جمال الصرايرة ليكون في هذا المنصب، فيما تتجه النية للاستعانة بطاقم القصر الملكي،.
وفي المعلومات أيضا، فإن وزراء الداخلية، والأوقاف والشباب أصبحوا في حكم المغادرين للطاقم الحكومي، إلى جانب ممدوح العبادي نائب رئيس الوزراء الحالي، علما أن الملقي الذي يريد حكومة تخدم الأردنيين بتوجه اقتصادي واضح المعالم من المرجح أن يُوسّع دائرة التعديل الوزاري الذي يُنفذه الآن بتكتم وبعيدا عن الأضواء، وضمن طاقم عمل لا يتجاوز الثلاثة موظفين في مكتبه الخاص.