شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

توقع مفاجآت كبيرة بـ "تعديل الملقي".. خلال أيام قليلة

جفرا نيوز- خاص

يُخطّط رئيس الحكومة الدكتور هاني الملقي لحكومة قوية ومتجانسة، والأهم مختلفة قبل نهاية الأسبوع الحالي، أو مطلع الأسبوع المقبل على أبعد تقدير، فيما تقول مصادر ومعطيات إن الرئيس الذي بدأ "اتصالات محدودة" جوبه حتى الآن باعتذار عدة شخصيات سياسية الانضمام إلى الوزارة المعدلة، فيما لا يعني ذلك ألا تتوقع المصادر "مفاجآت خاصة" على صعيد التعديل الوزاري، الذي لا تزال الصورة بشأنه ضبابية حتى لحظة إعداد هذا التقرير.
وبحسب المعلومات التي أمكن لفريق صحافيي موقع جفرا نيوز الإحاطة بها، وجمعها خلال الساعات القليلة الماضية، فإن رجل الأعمال والسياسي رجائي المعشر طلب من الملقي أن يعفيه من الاختيار كنائب لرئيس الوزراء، وهو ما دفع الملقي إلى التفكير بخيار جمال الصرايرة ليكون في هذا المنصب، فيما تتجه النية للاستعانة بطاقم القصر الملكي،.
وفي المعلومات أيضا، فإن وزراء الداخلية، والأوقاف والشباب أصبحوا في حكم المغادرين للطاقم الحكومي، إلى جانب ممدوح العبادي نائب رئيس الوزراء الحالي، علما أن الملقي الذي يريد حكومة تخدم الأردنيين بتوجه اقتصادي واضح المعالم من المرجح أن يُوسّع دائرة التعديل الوزاري الذي يُنفذه الآن بتكتم وبعيدا عن الأضواء، وضمن طاقم عمل لا يتجاوز الثلاثة موظفين في مكتبه الخاص.