جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على 3 متورطين في سطو مسلح على محطة وقود
شريط الأخبار
وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي
عاجل
 

القبض على 3 متورطين في سطو مسلح على محطة وقود

جفرا نيوز - القت الاجهزة الامنية القبض على 3 اشخاص تورطوا في عملية سطو مسلح على محطة وقود فجر اليوم الاربعاء وسرقة مبلغ 2000 دينار.
وقال مصدر امني بأنه تم خلال ساعات كشف ملابسات السطو على احدى محطات الوقود في العاصمة فجر اليوم والقاء القبض على ثلاثة اشخاص تورطوا بالقضية واعادة كافة المبالغ المسروقة.
وبحسب المصدر الامني فقد ورد بلاغ لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة جنوب عمان فجر اليوم بقيام شخصين مجهولين وملثمين بالدخول الى احدى محطات الوقود في منطقة الدوار السابع وتهديد عامل المحطة بواسطة مسدس وسرقة مبلغ 2000 دينار منه والفرار على الأقدام بعد ذلك، حيث تم تعميم مواصفات الاشخاص على كافة الدوريات المتحركة والثابتة والتي قامت بفتح نقاط غلق في محيط المكان وباشر فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق في القضية .
واضاف المصدر ان المحققين ومن خلال التحقيقات والكشف على مسرح الجريمة وتتبعها وقع اشتباههم على عامل المحطة (نادر محمد جبر ) الذي ادعى تعرضه للسطو وجرى اصطحابه للتوسع بالتحقيق معه حيث اعترف بالاتفاق مع شخصين اخرين (يزن زياد محمد ) (باسل عطية سالم) بتنفيذ عملية سطو على المحطة فجر اليوم عندما يكون متواجدا هو وشخص اخر فقط من عمال المحطة حيث قام الشخصان فجر اليوم بالدخول الى المحطة واشهار سلاح ناري عليه واخد ٢٠٠٠ دينار جرى الاتفاق على تقاسمهم فيما بعد .
وتابع المصدر ان فرقا من البحث الجنائي تحركت لاماكن تواجد الشريكين وجرى مداهمتهما وضبطهما وبحوزتهما كامل المبلغ المسروق والسلاح الناري واعترفا بالتحقيق معهما بالاتفاق الجنائي لتنفيذ عملية السطو تلك مع عامل المحطة الذي يعرفه احدهما كونه كان عاملا سابقا في ذات المحطة وما زال التحقيق جاريا مع المقبوض عليهم تمهيدا لتحويلهم لمدعي عام محكمة امن الدولة لاتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحقهم.