شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

مسؤول في شركة "مخصّصة" يسعى لدخول الحكومة عبر رئيسه !

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

يقوم مسؤول رفيع المنصب باحدى الشركات الكبرى والتي خضعت سابقا للخصخصة ، بتمرير قرارات لمجلس ادارة تلك الشركة بشكل كبير في الفترة الاخيرة ، اضافة لتقديم خدمات مميزة لبعض المتنفذين .
ذلك الموظف الكبير يهدف مما يقوم به من استرضاءات ، لطلب الدعم من هؤلاء الاشخاص بدخول حكومة الملقي خلال التعديل الوزاري المزمع اجراؤه قريبا جدا ، ويسعى فيه لنيل حقيبة النقل.
مصادر جفرا نيوز اكدت ان ذلك المسؤول قد تحصّل على وعودات من قبل رئيس مجلس ادارة الشركة ، "وزير اسبق" ، التي يعمل بها ، بوضع اسمه على طاولة الرئيس الملقي !!