شريط الأخبار
الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده
عاجل
 

كيا تشارك باستضافة جولة كأس العالم لكرة القدم في المملكة

جفرا نيوز -  أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن عن مشاركتها في الاحتفالية الخاصة التي أقيمت بمناسبة وصول جولة كأس العالم، وحلت الجولة اليوم في العاصمة الأردنية، عمان، حيث نظمت فعاليات مشاركة الجمهور في غاليري رأس العين، بمشاركة كيا موتورز بصفتها أحدى الشركاء الرسميين والرعاة العالميين لبطولات كأس العالم.
بهذه المناسبة، قال محمد عليان نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن : " تشكل كرة القدم الشغف الرياضي الاقوى حول العالم، ونحن كممثل لشركة كيا موتورز العالمية في الأردن، نسعد بالمشاركة مع الرعاة العالميين لبطولة كأس العالم لإستضافة الكأس العالمية خلال جولتها حول العالم هنا في عاصمتها الحبيبة عمان، وندعو كل محبي كرة القدم لانتهاز هذه الفرصة النادرة ومشاهدة الكأس الأغلى بين كل كؤوس بطولات كرة القدم، التي تتشرف كيا موتورز برعايتها".
واحتفي الآلاف في عمان بالكأس المرموقة، بعد فعالية مشاهدة خاصة نظمت للمدارس والجمعيات الخيرية المحلية قبل فتح الأبواب للجمهور. وتجمع العديد من عشاق كرة القدم من جميع أنحاء المملكة للاستمتاع باليوم خلال فعاليات مشاركة الجمهور ومشاهدة جائزة البطولة الأكثر شهرة في عالم الرياضة.
وعبر لؤي عميش عضو الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم عن سعادته بهذه المناسبة وقال:" انه لشيء رائع أن يكون الأردن أحد محطات جولة "كأس العالم" العالمية، خاصة في هذا الوقت الذي يستعد فيه الأردن لاستضافة حدث قاري وهو استضافة كأس آسيا للسيدات 2018، والذي تحقق بعد النجاح الكبير الذي جاء بعد استضافة "كأس العالم" للناشئات العام الماضي، هذه الجولة ستمنح جميع مشجعي كرة القدم فرصة العيش بأجواء حماسية عند مشاهدتهم لـ"كأس العالم" الحدث الأبرز والأكثر تألقاً واثارة لكل دول العالم، نحن على ثقة كاملة بأن التجربة ستكون رائعة ولا تنسى للآلاف من المشجعين”.
وتمثل رعاية كيا موتورز العالمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم واحدة من أطول علاقات الرعاية الرسمية عمراً، حيث تشارك كيا موتورز برعاية البطولتين القادمتين للاتحاد الدولي خلال الأعوام 2018 والمقرر أن تقام البطولة خلالها في روسيا وفي عام 2022 والمقرر إقامتها في دولة قطر. كما تشمل الرعاية الرسمية جميع مسابقات الـFIFA، والتسويق للأحداث الخاصة للفيفا وللمبادرات الخاصة بها.