شريط الأخبار
الملك يستقبل عباس في قصر بسمان جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء
 

المجالي يشيد بجهود سفارتنا في الكويت وحرصها على رعاية الجالية الاردنية

جفرا نيوز
 

اشاد النائب حازم المجالي بجهود السفارة الاردنية في دولة الكويت والخدمات التي تقدمها للمواطنين الاردنيين المقيمين، واصفا إياها بـ"الغير تقليدية".

واعرب المجالي عن اعتزازه بالسفير الاردني صقر ابو شتال وامين عام الجالية الاردنية في الكويت نبيل العبدالله وطاقم السفارة.

وقال المجالي بعد زيارته لسفارتنا في الكويت انها تقدم خدماتها بكل سهولة ، مشيرا الى توفيرها لمكان عام "الديوانية" يجتمع فيه الاردنيون هناك للتشاور والتباحث في متطلباتهم.

واشاد المجالي بحرص السفارة على متابعة شؤون الجالية واوضاعهم المعيشية ومتابعة سير تعليم الاردنيين والتخصصات الجامعية المطلوبة لتحفيز الطلبة على الدراسة في الاردن.