شريط الأخبار
امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية
 

طهبوب تسأل الحكومة عن تجنيس الصهاينة المستثمرين في الأردن

جفرا نيوز - وجهت النائب ديمة طهبوب سؤالا نيابيا للحكومة حول تعليمات منح الجنسية للمستثمرين ، وهل تشمل هذه التعليمات حملة جنسية الكيان الصهيوني المحتل وعائلاتهم ، كما طالبت النائب طهبوب الحكومة ببيان عدد الطلبات المقدمة لحمل الجنسية الأردنية من أي أشخاص يحملون جنسية دولة الاحتلال الصهيوني منذ ان تم توقيع معاهدة وادي عربة .
وطالبت النائب طهبوب في سؤالها بمعرفة طبيعة المجالات التي سيسمح للصهاينة بالاستثمار فيها في الأردن ، وهل سيتم بيع أراض اردنية لهؤلاء المستثمرين الصهاينة .
يأتي السؤال النيابي في ظل المعلومات التي صرح بها وزير الاعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني حول منح الحكومة تسهيلات للمستثمرين من ضمنها منحهم الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة وفق شروط معينة ، وما رافق تصريحاته من جدل على الساحة الأردنية حول شمول حملة جنسية العدو الصهيوني بهذه التعليمات ومخاطر ذلك .