جفرا نيوز : أخبار الأردن | السجن لمواطن هدد بقتل سفير دولة عربية
شريط الأخبار
المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين
عاجل
 

السجن لمواطن هدد بقتل سفير دولة عربية

جفرا نيوز- قضت محكمة أمن الدولة، بحبس أحد الأشخاص لمدة سنة واحدة بعد إدانته بجناية "القيام بأعمال من شأنها ان تعرض الأردن لخطر أعمال عدائية وتعكر صلاتها بدولة أجنبية".

جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدت، الأربعاء، برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي.

وافادت لائحة الاتهام أن المتهم كان مقيما في إحدى الدول العربية، وخلال فترة تواجده هناك تولدت لديه مشاعر الحقد والكراهية إثر خلافات حصلت معه هناك مع احد الأشخاص ممن يحملون جنسية دولة عربية.

وفي حزيران 2017، قام المتهم بالاتصال على هاتف سفارة الدولة في المملكة أكثر من مرة من هاتفه الشخصي وقام بتهديد الموظفين بأنه سيقوم بتفجير مبنى السفارة وقتل السفير الأمر الذي كان من شأنه تعكير صلات المملكة الأردنية الهاشمية بالدولة الشقيقة.