إرتفاع أسعار البنزين في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي - تفاصيل زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-02-21 | 08:15 pm

السجن لمواطن هدد بقتل سفير دولة عربية

السجن لمواطن هدد بقتل سفير دولة عربية

جفرا نيوز- قضت محكمة أمن الدولة، بحبس أحد الأشخاص لمدة سنة واحدة بعد إدانته بجناية "القيام بأعمال من شأنها ان تعرض الأردن لخطر أعمال عدائية وتعكر صلاتها بدولة أجنبية".

جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدت، الأربعاء، برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي.

وافادت لائحة الاتهام أن المتهم كان مقيما في إحدى الدول العربية، وخلال فترة تواجده هناك تولدت لديه مشاعر الحقد والكراهية إثر خلافات حصلت معه هناك مع احد الأشخاص ممن يحملون جنسية دولة عربية.

وفي حزيران 2017، قام المتهم بالاتصال على هاتف سفارة الدولة في المملكة أكثر من مرة من هاتفه الشخصي وقام بتهديد الموظفين بأنه سيقوم بتفجير مبنى السفارة وقتل السفير الأمر الذي كان من شأنه تعكير صلات المملكة الأردنية الهاشمية بالدولة الشقيقة.