جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدفاع المدني.. المؤسسة الحكومية ’الملتزمة‘ بتطوير الخدمات
شريط الأخبار
بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء
عاجل
 

الدفاع المدني.. المؤسسة الحكومية ’الملتزمة‘ بتطوير الخدمات

جفرا نيوز

حصلت المديرية العامة للدفاع المدني على المركز الأول بمعدل (98%) ضمن نتائج المسح السنوي الخامس لمدى التزام الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية بتحقيق متطلبات تطوير نظام الخدمة الحكومية الذي أجرته وزارة تطوير القطاع العام .

واشتمل هذا المسح على (71) دائرة حكومية حيث استطاعت المديرية العامة للدفاع المدني وضمن إستراتيجيتها التطويرية ومواكبة العصر والحداثة بكافة مجالات علوم الدفاع المدني أن ترتقي بأدائها العملياتي والإداري مما مكَّنها من تحقيق هذه النتيجة المتميزة .

وأكد اللواء مصطفى عبدربه البزايعه المدير العام للدفاع المدني على أن هذا الانجاز يعزز مسيرة البناء والتقدم ويعتبر حافزاً للجميع في بذل المزيد من الجهد والعطاء ليبقى جهاز الدفاع المدني كما أراده جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم انموذجاً في تحقيق الرسالة الإنسانية النبيلة.

هذا وتسعى وزارة تطوير القطاع العام إلى تحسين واقع الخدمات الحكومية من خلال المسح الذي تقوم به لقياس مدى التزام الدوائر الحكومية بتحقيق متطلبات نظام تطوير الخدمات الحكومية .