تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية" الملك يعود إلى أرض الوطن منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-02-22 | 09:26 am

الدفاع المدني.. المؤسسة الحكومية ’الملتزمة‘ بتطوير الخدمات

الدفاع المدني.. المؤسسة الحكومية ’الملتزمة‘ بتطوير الخدمات

جفرا نيوز

حصلت المديرية العامة للدفاع المدني على المركز الأول بمعدل (98%) ضمن نتائج المسح السنوي الخامس لمدى التزام الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية بتحقيق متطلبات تطوير نظام الخدمة الحكومية الذي أجرته وزارة تطوير القطاع العام .

واشتمل هذا المسح على (71) دائرة حكومية حيث استطاعت المديرية العامة للدفاع المدني وضمن إستراتيجيتها التطويرية ومواكبة العصر والحداثة بكافة مجالات علوم الدفاع المدني أن ترتقي بأدائها العملياتي والإداري مما مكَّنها من تحقيق هذه النتيجة المتميزة .

وأكد اللواء مصطفى عبدربه البزايعه المدير العام للدفاع المدني على أن هذا الانجاز يعزز مسيرة البناء والتقدم ويعتبر حافزاً للجميع في بذل المزيد من الجهد والعطاء ليبقى جهاز الدفاع المدني كما أراده جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم انموذجاً في تحقيق الرسالة الإنسانية النبيلة.

هذا وتسعى وزارة تطوير القطاع العام إلى تحسين واقع الخدمات الحكومية من خلال المسح الذي تقوم به لقياس مدى التزام الدوائر الحكومية بتحقيق متطلبات نظام تطوير الخدمات الحكومية .