شريط الأخبار
بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم
 

الذكرى الحادية عشرة على وفاة الحاج محمود حمد الله زايد الطويل



الفاتحة على روح الفقيد الغالي والدنا
شيخ عشيرة الطويل
الحاج محمود حمد الله زايد الطويل
(أبو حسن)
في الذكرى الحادية عشرة على وفاته


 
الحمد لله رب العالمين حمداً كثيراً طيباً كما ينبغي لجلال وجهه و عظيم سلطانه، اللهم صلي وسلم و بارك على سيدنا محمد النبي العربي الهاشمي الأمين و على آله و أصحابه والتابعين. يقول الله في محكم التنزيل "كل نفس ذائقة الموت و إنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار و أدخل الجنة فقد فاز و ما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور"
في هذه الذكرى العطرة على فقدان الأب و الجد و الأخ و العم و ابن العم و الصديق فإننا نسترجع مواقف الرجل الشهم بدينه و كرمه و أخلاقه لتكون نبراساً لنا في سلوكنا و تعاملنا في هذه الحياة الفانية.
 
لقد علمتنا الشهامة و عزة النفس و أنرت طريقنا بالإيمان بكل المبادىء الخلاقة، و علمتنا كيف تكون نصرة المظلوم و إحقاق الحق بين الناس دون خجل أو مواراة و أن لا نخاف في قول الحق لومة لائم و كما علمتنا دائماً أن نسير على خطى الهاشميين قدوةً و مشعلاً للحق.
 
لن ننساك ما حيينا و الحسرة على فراقك تدمي قلوبنا و نستذكر كل كلمة كنت تقولها أو عمل كنت تؤديه بأداء الواثق و المؤمن و المسؤول أمام الله و الناس، و نفخر و نرفع رؤوسنا عالياً في كل موقف من مواقفك، و نعدك أن لا نحيد عن دربك الذي استحق احترام كل من عرفك وتعامل معك و ليس في مقدورنا إلا أن ندعو الله العلي القدير و أنت في جواره أن يرحمك بواسع رحمته و أن يجعل الجنة مثواك و نعاهدك أن نسير على دربك و نستخلص كل الدروس و العبر لمستقبلنا و مستقبل أبناءنا.

اولادك وبناتك وأحفادك وأخواتك وابناؤهن وابناء اخيك وابناء عمومتك وكل محبيك في الوطن والمهجر
و إنا لله و إنا إليه راجعون،،،،