شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

العودات و بني مصطفى اكثر النواب "مداخلات نوعية" في العام الاول

جفرا نيوز - تصدر النائبان العودات ووفاء بني مصطفى قائمة النواب الاكثر تقديما للمداخلات النوعية تحت القبة في العام الاول للمجلس و بفارق كبير عن بقية زملائهم النواب.
وبحسب تقرير 'راصد' فإن عدد المداخلات النوعية في العام الاول لمجلس النواب بلغت 88 مداخلة والتي عرفها التقرير بأنها تلك التي احتوت على مقترح وتم التصويت عليه وحاز على تأييد النواب ونجح.
وبلغ عدد السيدات النواب اللواتي تقدمن بمداخلات نوعية في العام الاول للمجلس 4 نواب من اصل 20 سيدة، منهما سيدان من النواب الجدد وهما منال الضمور وديمة طهبوب ونائبتان من الجيل الذي اثبت حضوره عبر اخر المجالس وهما وفاء بني مصطفى وريم ابو دلبوح.
أما على صعيد النواب الرجال فقد تصدر النائب القانوني عبد المنعم العودات قائمة اكثر النواب تقديما للمداخلات النوعية للمرة الثانية على التوالي وهو من النواب الشباب الذين اثبتوا وجودهم في المجلس.
وجاء في المراتب الاولى النواب القانونيون عبد الكريم الدغمي اقدم النواب في المجلس والنواب مصطفى ياغي وفيصل الاعور ومصلح الطراونة، وتاليا ترتيب النواب الاكثر تقديما للمداخلات النوعية: