جفرا نيوز : أخبار الأردن | العودات و بني مصطفى اكثر النواب "مداخلات نوعية" في العام الاول
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

العودات و بني مصطفى اكثر النواب "مداخلات نوعية" في العام الاول

جفرا نيوز - تصدر النائبان العودات ووفاء بني مصطفى قائمة النواب الاكثر تقديما للمداخلات النوعية تحت القبة في العام الاول للمجلس و بفارق كبير عن بقية زملائهم النواب.
وبحسب تقرير 'راصد' فإن عدد المداخلات النوعية في العام الاول لمجلس النواب بلغت 88 مداخلة والتي عرفها التقرير بأنها تلك التي احتوت على مقترح وتم التصويت عليه وحاز على تأييد النواب ونجح.
وبلغ عدد السيدات النواب اللواتي تقدمن بمداخلات نوعية في العام الاول للمجلس 4 نواب من اصل 20 سيدة، منهما سيدان من النواب الجدد وهما منال الضمور وديمة طهبوب ونائبتان من الجيل الذي اثبت حضوره عبر اخر المجالس وهما وفاء بني مصطفى وريم ابو دلبوح.
أما على صعيد النواب الرجال فقد تصدر النائب القانوني عبد المنعم العودات قائمة اكثر النواب تقديما للمداخلات النوعية للمرة الثانية على التوالي وهو من النواب الشباب الذين اثبتوا وجودهم في المجلس.
وجاء في المراتب الاولى النواب القانونيون عبد الكريم الدغمي اقدم النواب في المجلس والنواب مصطفى ياغي وفيصل الاعور ومصلح الطراونة، وتاليا ترتيب النواب الاكثر تقديما للمداخلات النوعية: