جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب المجالي : "مسؤولون سابقون يبتزون الدولة للعودة الى المناصب"
شريط الأخبار
وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي
عاجل
 

النائب المجالي : "مسؤولون سابقون يبتزون الدولة للعودة الى المناصب"


جفرا نيوز

استهجن النائب حازم المجالي غياب المسؤولين السابقين عن الشارع الاردني وتوجيه لمصلحة الوطن ، مبينا ان بعضهم يعمل على مبدأ "اما ان اكون بالمنصب او ان لا دور لي في المحافظة عليه".

واشار المجالي الى ان الاردن بحاجة الى تكاتف جميع ابنائه ان كانوا مسؤولين حاليين او سابقين او في مواقع مختلفة،مطالبا المسؤولين السابقين بالابتعاد عن اقتناص الفرص والضغط على الدولة بهذا الشأن.

وطالب المجالي بمحاسبة المسؤولين السابقين الذين يبتزون الدولة الاردنية لاهداف شخصية،مشيدا في الوقت ذاته بوعي المواطن وتقييمه للمسؤول السابق الذي يعمل للمصلحة العامة والمسؤول الذي يعمل وفق مصالحه الخاصة.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني استغرب خلال لقائه عدد من الصحفيين قبل عدة اشهر  غياب المسؤولين السابقين الذين لم يكن لهم صوت في وقت الأزمات.