شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

عباس بمستشفى أمريكي.. ووزير فلسطيني ينفي تدهور صحته


جفرا نيوز- نفى وزير هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية، حسين الشيخ، الخميس، تدهور الحالة الصحية للرئيس محمود عباس.

ونقلت وسائل إعلام عبرية إن عباس يتلقى العلاج في مستشفى "بالتيمور" بالولايات المتحدة، مع حراسة مشددة من الأمن السري الأمريكي.

وقال الشيخ إن "الرئيس عباس بصحة جيدة وقام بإجراء فحوصات روتينية وهو في وضع جيد".

ولم يوضح الوزير مكان تواجد الرئيس الفلسطيني وهل أجرى الفحوصات وغادر المشفى أم لا.‎

ويبلغ عمر الرئيس الفلسطيني 83 عاما، وترددت أنباء مؤخرا عن تراجع في صحته، لكن مقربين منه أكدوا أنه بحالة جيدة ولديه قرحة بسيطة في المعدة تتطلب فحوصات دورية.

الاناضول