شريط الأخبار
إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء
 

نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و حسان

جفرا نيوز- علمت مصادر ان قرار الرئيس الدكتور هاني الملقي استقر على نائبين لرئيس الوزراء احدهما للشؤون الاقتصادية (جعفر حسان) وآخر وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء (جمال الصريرة).
وقبل الوزير عماد فاخوري ان يكون حسان رئيسه رغم اقدميته عليه وكذلك ايمن الصفدي الذي كان يشغل منصب نائب رئيس الوزراء ابان حكومة سمير الرفاعي حيث لم يبديا مقاومة ، الا ان الوزير المخضرم حازم الناصر رفض ان يكون حسان نائبا وقدم استقالته وسط احترام مريديه.
وستعلن القائمة المكونة من تسع حقائب الاحد حيث يؤدي الوزراء الجدد اليمين الدستورية امام جلالة الملك.
حسان حتى اللحظة مدير مكتب جلالة الملك والصرايرة رئيس مجلس ادارة البوتاس الحالي وشغل الوزارة خمس مرات اولها عام 91 بحكومة مضر بدران واخرها وزيرا للاتصالات بحكومة الشريف زيد بن شاكر.