جفرا نيوز : أخبار الأردن | لا خلافات بين اعضاء حكومة الملقي واكتمال اختيار الوزراء الجدد اليوم
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

لا خلافات بين اعضاء حكومة الملقي واكتمال اختيار الوزراء الجدد اليوم

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اكدت مصادر سياسية رفيعة المستوى في حديث مع "جفرا نيوز" ان لا صحة لوجود خلافات بين طاقم وزراء حكومة الدكتور هاني الملقي،بخلاف ما تداولته وسائل اعلام محلية.

وبينت المصادر ان الملقي يستكمل اليوم السبت تشكيلة حكومته الجديدة ، بعد اتخاذه جميع الاجراءات التقيمية لاداء الوزراء،حيث بسعى الملقي الى ادخال شخصيات قادرة على تحقيق الانجازات في ملفات عدة في مسعى منه لتهدأت غضب الشارع جراء قرارات رفع الاسعار الاخيرة.

وكشفت المصادر ان الاعلان عن التعديل الوزاري سيتم ظهر الاحد المقبل وبعد اداء الطاقم الحكومي للقسم الدستوري امام جلالة الملك عبدالله الثاني في القصور الملكية برغدان.

ويترقب الشارع الاردني تعديلا وزاريا سادسا على حكومة الدكتور  الملقي.

وكلف الملقي في 29 أيار 2016 بتشكيل حكومته الأولى خلفا لحكومة عبد النسور.

وتنوه "جفرا نيوز" الى انها ستقوم بنشر تفاصيل التعديل الوزاري اليوم السبت.