شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

نحو 11 ألف مخالفة رادار بإربد خلال شھر

جفرا نيوز - تراجع عداد مخالفات تجاوز السرعة المحددة "الرادار" والاشارة الضوئية الحمراء خلال رصد ثلاثين يوما مقارنة بالفترة التجريبية التي لم تقيد فيها المخالفات على مرتكبيها رسميا بمحافظة اربد وفق احصائيات الدائرة المرورية في بلدية اربد الكبرى .
وسجلت الكاميرات منذ التاسع من الشهر الماضي وحتى التاسع من شباط الجاري 11228 مخالفة مقابل ما يزيد عن 100 الف مخالفة خلال قرابة اربعين يوما تجريبية سبقت التشغيل الرسمي وكان معلنا عنها للمواطنين .
وبحسب مدير دائرة المرور في البلدية المهندس حسان العكور ان احصائية المخالفات بينت ان اكثر الشوارع التي تشهد تجاوزا للسرعة الزائدة كانت على شارع البتراء للقادمين الى المدينة من جامعة العلوم وسجل 3965 مخالفة فيما كانت على الاتجاه المقابل للمغادرين للمدينة 924 مخالفة .
وقال ان رصد تجاوز الاشارات الحمراء احتلت في اشارة الدفاع المدني " شارع الامير حسن " المرتبة الاولى وسجلت 805 مخالفات .
واضاف ان المخالفات تمت من خلال عشر كاميرات تم تشغيلها مناصفة لمراقبة السرعة الزائدة وتجاوز الاشارات الحمراء .
وبحسب العكور فإن نتائج كاميرات الرادار كانت على النحو التالي اربد - الحصن بالقرب من محطة المناصير 3614 مخالفة وفي الاتجاه المقابل بالقرب من صالات الافراح 75 مخالفة، اما كاميرا رادار شارع الستين فسجلت 880 مخالفة .
وسجلت كاميرا تجاوز الاشارة الحمراء بمنطقة صالات بردى 207 مخالفات مقابل 309 مخالفات على شارع المحافظة و 75 مخالفة لاشارة النسيم و 374 مخالفة لاشارة السوق المركزي للخضار .