شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

نحو 11 ألف مخالفة رادار بإربد خلال شھر

جفرا نيوز - تراجع عداد مخالفات تجاوز السرعة المحددة "الرادار" والاشارة الضوئية الحمراء خلال رصد ثلاثين يوما مقارنة بالفترة التجريبية التي لم تقيد فيها المخالفات على مرتكبيها رسميا بمحافظة اربد وفق احصائيات الدائرة المرورية في بلدية اربد الكبرى .
وسجلت الكاميرات منذ التاسع من الشهر الماضي وحتى التاسع من شباط الجاري 11228 مخالفة مقابل ما يزيد عن 100 الف مخالفة خلال قرابة اربعين يوما تجريبية سبقت التشغيل الرسمي وكان معلنا عنها للمواطنين .
وبحسب مدير دائرة المرور في البلدية المهندس حسان العكور ان احصائية المخالفات بينت ان اكثر الشوارع التي تشهد تجاوزا للسرعة الزائدة كانت على شارع البتراء للقادمين الى المدينة من جامعة العلوم وسجل 3965 مخالفة فيما كانت على الاتجاه المقابل للمغادرين للمدينة 924 مخالفة .
وقال ان رصد تجاوز الاشارات الحمراء احتلت في اشارة الدفاع المدني " شارع الامير حسن " المرتبة الاولى وسجلت 805 مخالفات .
واضاف ان المخالفات تمت من خلال عشر كاميرات تم تشغيلها مناصفة لمراقبة السرعة الزائدة وتجاوز الاشارات الحمراء .
وبحسب العكور فإن نتائج كاميرات الرادار كانت على النحو التالي اربد - الحصن بالقرب من محطة المناصير 3614 مخالفة وفي الاتجاه المقابل بالقرب من صالات الافراح 75 مخالفة، اما كاميرا رادار شارع الستين فسجلت 880 مخالفة .
وسجلت كاميرا تجاوز الاشارة الحمراء بمنطقة صالات بردى 207 مخالفات مقابل 309 مخالفات على شارع المحافظة و 75 مخالفة لاشارة النسيم و 374 مخالفة لاشارة السوق المركزي للخضار .