شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

اعتقال 3 محتالين في عمان

جفرا نيوز- ألقت الأجهزة الأمنية القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا عمليات الاحتيال في العاصمة عمان عن طريق إيهام ضحاياهم بأنهم من رواد الاعمال الخيرية.

وحول التفاصيل قال مصدر أمني "ان فريقا تحقيقيا خاصا من ادارة البحث الجنائي شكل للوقوف على ملابسات مجموعة من الشكاوى التي وردت لمفارز البحث الجنائي في شعبة العاصمة والتي تقدم بها مواطنون ادعوا خلالها قيام اشخاص مجهولين بالاحتيال عليهم بعد إيهامهم بأنهم من رواد اعمال الخير مستخدمين مظاهر احتيالية تدل على ذلك وطلبهم التبرع بمبالغ نقدية منهم لاتمام عدد من المشاريع الخيرية الوهمية وانهم يقومون بالتواري عن الانظار بعد اخذهم لتلك المبالغ المالية".

واضاف المصدر "أن فريق التحقيق الذي تولى التحقيق في الشكاوى عمل على جمع المعلومات حول الاشخاص لتحديد هويتهم من خلال التعميم على مواصفات الأشخاص والمركبات التي استخدموها في تنفيذ أعمالهم الجرمية اضافة الى تفعيل العمل الاستخباري المكثف حيث وقع الاشتباه من خلال كل ما قام به المحققون من اجراءات على شخصين جرى تحديد مكان تواجدهما والقي القبض عليهما داخل احدى المركبات التي استخدماها في عمليات الاحتيال وتيبن انهما من اصحاب الاسبقيات الجرمية في قضايا الاحتيال وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب عمليات النصب تلك بالاشتراك مع شخص ثالث حيث القي القبض عليه".

وتابع المصدر "أنه وبالتوسع بالتحقيق في القضايا وبتدقيق لوحات ارقام المركبة المضبوطة تبين انها تحمل لوحة ارقام اجنبية مسروقة من اختصاص شمال عمان وضبط داخلها مبلغ ٣٠٠ دينار وبعد ان تم عرض المضبوطين الثلاثة على المشتكين عبر طابور تشخيص أكدوا جميعهم بأنهم نفس الأشخاص الذين قاموا بعمليات الاحتيال عليهم وما زال التحقيق جار في القضية تمهيدا لاحالة المقبوض عليهم للقضاء".