جفرا نيوز : أخبار الأردن | "كيا موتورز" تعلن عن تعيين مدير تنفيذي جديد للعمليات في مقرها الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا
شريط الأخبار
مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا
عاجل
 

"كيا موتورز" تعلن عن تعيين مدير تنفيذي جديد للعمليات في مقرها الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا

جفرا نيوز -  أعلنت "كيا موتورز" عن تعيين مدير تنفيذي جديد للعمليات في مقرها الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتولى السيد ياسر شابسوغ هذا الدور خلال الشهر الجاري، حيث يحمل خبرة واسعة في علامة كيا، والتي اكتسبها من عمله مع "كيا موتورز" في المملكة المتحدة خلال الفترة من 2007 إلى 2015، وتدرج هناك من مدير للمبيعات، ثم مدير تجاري مسؤول عن المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع.

وبصفته المدير التنفيذي للعمليات، سيقوم السيد ياسر شابسوغ بتركيز جهوده على تعزيز العمليات الداخلية والارتقاء برضا العملاء، وزيادة التنسيق بين جهود التسويق وخدمات ما بعد البيع. وستواصل كيا توسيع حضورها في السوق، والاستثمار في منتجات جديدة متميزة، وتبني الابتكار مع التقنيات الجديدة والوقود البديل، في الوقت الذي ستحرص فيه أيضًا على الدخول إلى قطاعات متخصصة للمرة الأولى.

ويمتلك السيد شابسوغ خبرة سابقة في المنطقة، حيث انتقل إليها في العام 2000، وتقلد مجموعة متنوعة من المناصب العليا قبل انضمامه إلى كيا، بما في ذلك المدير العام الإقليمي للمبيعات والتسويق لشركة فورد للسيارات، وشغل في الآونة الأخيرة منصب العضو المنتدب لشركة "المجدوعي هيونداي"، أحد موزعي هيونداي الثلاثة في المملكة العربية السعودية.