شريط الأخبار
بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم
 

"كيا موتورز" تعلن عن تعيين مدير تنفيذي جديد للعمليات في مقرها الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا

جفرا نيوز -  أعلنت "كيا موتورز" عن تعيين مدير تنفيذي جديد للعمليات في مقرها الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتولى السيد ياسر شابسوغ هذا الدور خلال الشهر الجاري، حيث يحمل خبرة واسعة في علامة كيا، والتي اكتسبها من عمله مع "كيا موتورز" في المملكة المتحدة خلال الفترة من 2007 إلى 2015، وتدرج هناك من مدير للمبيعات، ثم مدير تجاري مسؤول عن المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع.

وبصفته المدير التنفيذي للعمليات، سيقوم السيد ياسر شابسوغ بتركيز جهوده على تعزيز العمليات الداخلية والارتقاء برضا العملاء، وزيادة التنسيق بين جهود التسويق وخدمات ما بعد البيع. وستواصل كيا توسيع حضورها في السوق، والاستثمار في منتجات جديدة متميزة، وتبني الابتكار مع التقنيات الجديدة والوقود البديل، في الوقت الذي ستحرص فيه أيضًا على الدخول إلى قطاعات متخصصة للمرة الأولى.

ويمتلك السيد شابسوغ خبرة سابقة في المنطقة، حيث انتقل إليها في العام 2000، وتقلد مجموعة متنوعة من المناصب العليا قبل انضمامه إلى كيا، بما في ذلك المدير العام الإقليمي للمبيعات والتسويق لشركة فورد للسيارات، وشغل في الآونة الأخيرة منصب العضو المنتدب لشركة "المجدوعي هيونداي"، أحد موزعي هيونداي الثلاثة في المملكة العربية السعودية.